الزمالك والإسماعيلي.. احذر يا أبيض الدراويش لا يخسرون خارج ملعبهم (تقرير)

في الثامنة من مساء اليوم الخميس يحل فريق الإسماعيلي ضيفًا على الزمالك في قمة الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري الممتاز والتي ستقام باستاد القاهرة.

يدخل فريق الإسماعيلي المباراة متصدرًا لجدول مسابقة الدوري الممتاز برصيد 27 نقطة، فيما يأتي الزمالك رابعًا بـ 19 نقطة فقط.

ظاهرة غريبة طرأت على مباريات الإسماعيلي في الموسم الحالي بعد فقدان أي نقاط خارج ملعبه، حيث خاض الفريق الإسماعيلاوي 12 مباراة 6 مباريات منهم داخل ملعبه ومثلهم خارج ملعبه.

حقق الإسماعيلي الفوز في المباريات الـ 6 التي خاضها خارج ملعبه محققًا العلامة الكاملة، فيما خسر مباراة وتعادل في ثلاثة وفاز في مباراتين فقط من المباريات الـ 6 التي خاضها الفريق على ملعبه بالإسماعيلية.

ويسرد "أهل مصر" في التقرير التالي المباريات الـ 6 التي حقق فيها الإسماعيلي الفوز خارج ملعبه ..

رباعية الاتحاد

استهل فريق الإسماعيلي مشواره بمسابقة الدوري الممتاز بفوز كبير خارج ملعبه على فريق الاتحاد السكندري بأربعة أهداف مقابل هدفين، بعدما كان الفريق متأخرًا بهدفين دون رد في أحداث الشوط الأول من المباراة التي اقيمت بملعب الإسكندرية.

ثنائية الأسيوطي

وعلى ملعب الأسيوطي سبورت استعاد فريق الإسماعيلي توازنه بعد التعادل على أرضه مع المقاولون العرب بهدف لكلاً منهما، بالفوز على أصحاب الأرض بهدفين دون رد، ليعتلي قمة مسابقة الدوري منذ بداية الأسبوع الثالث.

هدف في السلام

واصل فريق الإسماعيلي انتصاراته خارج ملعبه بإسقاط فريق الإنتاج الحربي بهدف دون رد في المباراة التي اقيمت بملعب السلام، بهدف كريم بامبو في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

ديربي القناة

وفي مباراة مثيرة في أحداثها نجح فريق الإسماعيلي من العودة للإسماعيلية بثلاث نقاط غالية بعد الفوز علي المصري البورسعيدي بهدفين مقابل هدف في أقوي مباريات الأسبوع السابع من مسابقة الدوري الممتاز.

تقدم للإسماعيلي إبراهيم حسن من ركلة جزاء قبل دقيقة واحدة من نهاية الشوط الأول، قبل أن يدرك أحمد جمعة التعادل للفريق البورسعيدي في الدقيقة 58 من زمن المباراة، وفي الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل من الضائع يرجح وجيه عبد الحكيم كفة الإسماعيلي بهدف ثاني في شباك المصري البورسعيدي.

إسقاط طنطا

وبهدف كالديرون يعود الإسماعيلي من ملعب طنطا بثلاث نقاط جديدة بعد الفوز على أبناء السيد البدوي، ليواصل الإسماعيلي قبضته على صدارة جدول الدوري في ظل ابتعاد الأهلي المؤجل له الكثير من المباريات بسبب خوضه مباريات دوري الأبطال الأفريقي، وتعثر الزمالك منذ بداية الموسم.

الفوز على دجلة

وعلى ملعب الدفاع الجوي يكتب محمد عواد حارس الإسماعيلي انتصار جديد لفريقه على حساب وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، بعدما نجح في التصدي للكثير من الأهداف المحققة لصالح الفريق الدجلاوي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً