اعلان

القبض على هارب من حكم بالإعدام في الإسكندرية

ضبط فريق البحث الجنائى بمحافظة الغربية أحد الهاربين المحكوم عليهم بالإعدام، وذلك خلال حملة أمنية بالتعاون مع مديرية أمن الإسكندرية.

ورد إخطار لمدير أمن الغربية اللواء طارق حسونة من مدير البحث الجنائى اللواء أيمن لوقية بورود معلومات عن أحد المتهمين الهاربين والمحكوم عليه بالإعدام، وتم تشكيل حملة أمنية بالتعاون مع مديرية أمن الإسكندرية، وعقب إجراء التحريات من قبل الشرطة السرية والنظامية تم تحديد مكان اختباء المحكوم عليه بأحد الشقق المفروشة بدائرة قسم ثانى الرمل.

وتم إلقاء القبض على المتهم "محفوظ.ص.س.ك."، 29 عامًا، نقاش، ومقيم بقرية كفرالعرب مركز زفتى، كان قد تم الحكم عليه فى القضية رقم 41169 2588 جنايات كلى غرب طنطا 2015 المحكوم عليه بالإعدام.

وكان قد سبق اتهامه في القضية رقم 5142 جنح مركز زفتى، حيازة سلاح أبيض.

وتعود أحداث الواقعة إلى عام 2015 حيث قام المحكوم عليه بسكب كمية من البنزين على خطيبته السابقة ووالدتها وإشعال النيران بهما، ما أدى إلى وفاتهما؛ وذلك لخلافات أسرية وإصرار أهلها على عدم إتمام زواجهما.

وتم ضبط المتهم بالتنسيق مع مديرية أمن الإسكندرية وقامت مأمورية من ضباط فرع البحث الجنائى بزفتى وتمكنوا من ضبط المحكوم عليه، وجار اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المذكور.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لجنة الحكام تدرس إيقاف محمود البنا لمدة شهر بسبب مباراة الزمالك والمصري (خاص)