اعلان

منح درجة الماجستير والدكتوراة لـ 42 باحثا بـ"آداب الإسكندرية"

وافق مجلس كلية الآداب جامعة الإسكندرية في جلسته الخامسة للعام الجامعي 20182017م، والتي عقدت برئاسة الدكتور غادة موسى، عميد كلية الآداب، على ترقية الدكتور هاني خميس، الأستاذ المساعد بقسم الاجتماع والقائم بعمل رئيس القسم، إلى درجة أستاذ بذات القسم، وتعيين دينا مجدي الدخاخني، المدرس المساعد بقسم اللغة الإنجليزية، في وظيفة مدرس بذات القسم.

واعتمد المجلس مذكرة وكيل الكلية لشؤون التعليم والطلاب بشأن النظر في استعراض أعمال الامتحانات في الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 20182017، واللجنة المركزية لمراجعة الرصد للفصل الدراسي الأول 20182017، وتفعيل تشكيل لجان الممتحنين للأقسام للفصل الدراسي الأول 20182017، والتقرير المقدم عن الرحلة العلمية التي قام بها قسم الصوتيات بالمشاركة مع جامعة عين شمس وجامعة مصر الدولية.

كما تم الموافقة على منح درجة الماجستير لـ 30 باحثا بأقسام اللغة العربية، التاريخ، الجغرافيا، الآثار، المكتبات والمعلومات، الدراسات المسرحية، علم النفس، الفلسفة، اللغات الشرقية، ومعهد العلوم الاجتماعية.

كما وافق المجلس على منح درجة الدكتوراه لـ 12 باحث بأقسام اللغة العربية، اللغة الفرنسية، التاريخ، الآثار، ومعهد العلوم الاجتماعية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً