اعلان

رئيس جامعة دمنهور يشهد انتخابات اتحاد الطلاب

شهد الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، فعاليات انتخابات اتحاد طلاب جامعة دمنهور، والتي أسفرت عن انتخاب كل من الأمين والأمين المساعد ورؤساء اللجان العليا للاتحاد.

جاء بحضور الدكتور علي صوان، مفوض قطاع التعليم والطلاب والدكتور جمال عمران، القائم بعمل عميد كلية الصيدلة وأعضاء هيئة التدريس بالكليات والطلبة أمناء الاتحادات الطلابية والأمناء المساعدين لكليات الجامعة، وذلك بمقر إدارة الجامعة.

استهل رئيس الجامعة، بتقديم خالص تهنئته لأبنائه الطلاب أعضاء الاتحاد بانتخابهم الأمين والأمين المساعد ورؤساء اللجان العليا، وذلك للنهوض والارتقاء بجامعتنا الحبيبة وغرس ثقافة المحافظة على بلدنا؛ الأمر الذي يأتي تكليلًا لمجهودات الطلاب في الأسابيع الماضية في انتخاب اتحادات الكليات واللجان الفرعية.

وأكد عبيد صالح، حرص الجامعة على إتاحة الفرصة أمام كافة المرشحين، في إطار من الشفافية والعدالة لعرض برامجهم وخططهم التطويرية بالنهوض بالأنشطة الطلابية داخل كلياتهم سواء التعليمية أو الترفيهية أو الخدمية.

وحث رئيس الجامعة، اتحاد الطلاب بالجامعة على ضرورة تكوين فرق عمل لنشر وتفعيل مبادرات الجامعة الموجهة لخدمة وتنمية المجتمع والعمل من أجل رفعة مصرنا الغالية، وفي سبيل بناء شخصية واعية وطنية متميزة من خلال وضع الخطط والبرامج المتميزة والتي تناقش دائما التساؤلات الأربعة من نحن؟ وماذا نقدم للآخرين؟ ولمن نقدم؟ وما الشئ الذي يميزنا؟ وتسليط الضوء دائمًا على النماذج المشرفة المضيئة والوطنية ونقل وتبادل الخبرات والأمثلة الناجحة من أبناء الجامعة وتأسيس جيش إلكتروني لجامعة دمنهور لتحسين صورة مصر لدى العالم والرد على الافتراءات التي من شأنها أن تضر بالصالح المصري.

وأكد، أن الطالب وإعلاء مصلحته هو أمانة في رقابنا جميعًا لأنه هو مستقبل مصر والخير قادم طالما أخلصنا النية لصالح بناء الوطن، مشددا على ضرورة تقديم خطط وبرامج غرسا لمبادئ الالتزام والمتابعة والمحاسبة المستمرة والعمل بروح الفريق الواحد مع كافة الطلاب حتى من لم يحالفه الحظ في الفوز في الانتخابات تأكيدا على مبدأ المشاركة والتغلب على كل التحديات والصعاب للنهوض جميعا نحو مستقبل أفضل وبناء الشخصية القوية السوية من خلال الاحتكاك النماذج الناجحة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً