اعلان

"شل" البترولية تروج للاستثمار في مصر ببعثة تجارية لبريطانيا

ساهمت شركة شل العاملة فى قطاع البترول ببعثة ترويجية توجهت إلى بريطانيا بمشاركة ممثلين من الجانب الحكومى، وذلك للترويج للفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق المصرية خلال المرحلة المقبلة، لتعزيز العلاقات الاقتصادية المشتركة، والترويج للفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق المصرية خلال المرحلة المقبلة.

شاركت شركة شل مصر ضمن وفد الجمعية المصرية البريطانية للأعمال (BEBA) والمكون من 40 شركة ومؤسسة مصرية، فى البعثة الترويجية للملكة المتحدة والمكونة من 45 مشارك من بينهم 5 ممثلين عن الحكومة المصرية.

ارتكزت البعثة الترويجية والتى تمت خلال شهر نوفمبر الماضى، على 3 قطاعات رئيسية، تشمل على خطط الترويج ومناقشات البعثة، وهى قطاعات الطاقة وخاصة مشروعات الطاقة المتجددة، والخدمات المالية والبنوك والمشروعات القومية التى تعكف الدولة على تنفيذها خلال الفترة الراهنة، مثل محور قناة السويس والعاصمة الإدارية الجديدة.

وقال معتز درويش، نائب رئيس مجلس إدارة شركة شل مصر، في بيان للشركة اليوم، إنه من المتوقع أن تعود هذه البعثة الترويجية الهامة على الاقتصاد المصري بالكثير من المنافع، وستساهم فى دفع عجلة الإنتاج"، لافتًا إلى عمل الشركة مع الحكومة المصرية لبحث سبل الاستخدام الأمثل لموارد مصر البترولية الوفيرة، نظرًا لموقعها الجغرافي المتميز ومواردها الطبيعية.

وكان قد شارك فى البعثة الترويجية من الجانب الحكومي، المهندس نبيل صلاح، نائب رئيس الجهاز التنفيذى للهيئة العامة للبترول للإنتاج، ومحمد فريد، رئيس البورصة المصرية، وخالد عباس، نائب وزير الإسكان، وأسامة طعيمة، رئيس قطاع ترويج الإستثمار بالهيئة العامة للإستثمار والمناطق الحرة، وعاطر حنوره، رئيس الوحدة المركزية للشراكات العامة والخاصة بوزارة المالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً