اعلان

"إبسون" تطلق طابعة منسوجات جديدة مميزة عالية الإنتاجية تعمل بتقنية تصعيد الأصباغ

أعلنت "إبسون" اليوم عن إطلاق طابعة المنسوجات الجديدة المميزة عالية الإنتاجية التي تعمل بتقنية تصعيد الأصباغSureColor SC-F9300؛ وهي مصممة في الأساس لتنفيذ مهام الطباعة السريعة عالية الإنتاجية للملابس والمنسوجات واللافتات بالإضافة لغيرها من السلع المطبوعة. هذا الطراز الجديد المميز يحل محل الطراز SC-F9200 الحالي، مع تطوير تكنولوجيا طباعةإبسون الموثوق بها التي توفر أفضل مستويات الجودة والموثوقية.

تساعد العلامة التجارية الجديدة لتكنولوجيا Epson Precision Dot الخاصة بتصعيد الأصباغ بما في ذلك وحدة الألوان النصفية وجداول البحث والنسيج الدقيق على إضافة اختلاف ملحوظ على الفور لجودة الطباعة، وتجعل من السهل الحصول على نتائج عالية الجودة بمجرد بدء استخدامها. وفي الوقت نفسه، يندمج ملف تعريف إدخال Wide CMYK من إبسون مع أحبار UltraChrome DS لضمان أقصى قدر ممكن من التدرج اللوني، لإنشاء نسخ دقيقة لأشد التصاميم تعقيدًا.

وبفضل توفيرها الآن لسرعات طباعة تصل إلى 108.6 م2/ساعة، تقدم الطابعة SC-F9300 حلاً كاملا من إبسون، يضم الطابعة والأحبار وأوراق التصعيد والبرنامج، مما يرفع وقت التشغيل للحد الأقصى، مع تحسين المتابعة وغيرها من ميزات موثوقية للقضاء على المشاكل الشائعة مثل التفاف المنسوجات وأثر رأس الطباعة.

تتوفر الطابعة SureColor SC-F9300 مع شهادة Oeko-Tex Eco Passport[1] وقد اجتازت اختبار AZO الياباني للمنتجات المنزلية، وهذا يعني أن الملابس والمنسوجات المطبوعة بهذه الطابعة باستخدام أحبار UltraChrome DS آمنة تمامًا للارتداء بالنسبة للبالغين والأطفال، بما في ذلك الرضع.

وقال شهاب زبير، مدير الإقليمي لمبيعات الشركة "من الصعب الحفاظ على أفضلية منتج يتميز بالفعل بموثوقية وسرعة وجودة مذهلة، ولكن مع الطابعة SC-F9300، فهذا بالضبط ما فعلناه. فهذه الطابعة أسرع من غيرها، مع تميزها بمعالجة محسنة حتى للركائز الرقيقة جدًا، وهي أفضل في تجنب التفاف المنسوجات وغيرها من مشاكل التغذية الشائعة.

تقدم إبسون حلاً كاملاً - الطابعة والأحبار والركائز والبرنامج والدعم - وعلى هذا فقد تم تصميم جميع العناصر لتنسجم مع بعضها البعض. أضف إلى ذلك الإعداد والتشغيل السلس، وهذه الطابعة هي الحل الأمثل لشركات الطباعة التي تتطلع إلى الانتقال إلى استخدام تصعيد الأصباغ، أو الأشخاص الذين يريدون تحديث طراز أقدم."

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً