الداخلية تكشف تفاصيل واقعة خطف شاب بأسيوط

تمكن قطاع الأمن العام بالإشتراك مع أمن أسيوط من كشف غموض واقعة خطف شاب بأسيوط وتبين أنه اختلق الواقعة بالاشتراك مع 2 من أصدقائه لابتزاز والده والحصول على مبلغ مالى كفدية.

وجاء فى بيان اصدرتة وزارة الداخلية منذ قليل فى إطار الجهود المبذولة لإعادة المواطنين المتغيبين لذويهم، فقد تمكنت مباحث مركز شرطة أسيوط من كشف غموض تغيب نجل أحد المواطنين فى دائرة القس حيث تلقى والده اتصالًا هاتفيًا من الهاتف المحمول الخاص بابنه لمساومته على إعادة نجله مقابل مبلغ مالى فى مكان محدد تم الاتفاق عليه.

وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث المركز برفقة والد المجنى عليه للمكان المتفق عليه، وتبين أن القائم بعملية الخطف "فردين، وتم ضبطهما حال استقلالهما "دراجة نارية" وبحوزة الأول بندقية خرطوش و8 طلقات من ذات العيار.

وبمواجهتهما أنكرا اختطافهما للمُتغيب وأضافا بأنه عقد اتفاق معهما على الإتصال بوالده بقصد الحصول على مبلغ مالى كفدية لإعادته واقتسامه فيما بينهم لاحقا، كما أقرا بتواجد المُتغيب بمنزل أحدهم بدائرة قسم ثان أسيوط.

وتم استهداف المنزل وضبط المتغيب، وبمواجهته اعترف بالاتفاق مع شركائه على تنفيذ عملية الخطف ابتزازًا لوالده، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة العامة التى باشرت التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأمن يفضّ مشاجرة دامية وإطلاق نار بالإسماعيلية