تحت رعاية وزير الرياضة.. مصر تستضيف البطولة العربية الأفروآسيوية لرفع الأثقال

ينظم الاتحاد المصري لرفع الأثقال، البطولات العربية للشباب والناشئين والكبار والبطولة الأفروآسيوية رجال وسيدات، وذلك خلال الفترة من 18 إلى 23 ديسمبر الجاري، التي ستقام على بالصالة رقم 3 بهيئة ستاد القاهرة الدولي.

جاء ذلك بمشاركة 150 لاعب ولاعبة من 16 دولة هي" السعودية، الجزائر، مدغشقر، لبنان، الإمارات، البحرين، سوريا، الكونغو، السودان، الأردن، عمان، العراق، بنجلاديش، ليبيا، المغرب، بالإضافة إلى مصر البلد المنظم".

وتأتي هذه البطولات تحت رعاية المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، والذي أوضح: استضافة مصر لهذه البطولات هو انعكاس حقيقي لقدرة مصر الكبيرة في تنظيم الأحداث الرياضية سواء كانت العربية أو القارية أو العالمية، لافتًا إلى أن مصر أصبحت من الدول الكبرى وأصحاب الريادة في استضافة وتنظيم البطولات لما تملكه من بنية تحتية إنشائية رياضية تضاهي كبرى الدول المتقدمة رياضيًا.

ومن جانبه، أثنى محمود كمال رئيس الاتحاد المصري لرفع الأثقال، عن الدور الكبير الذي لعبه المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة في توفير كافة أنواع الدعم المادي أو المعنوي، في تنظيم واستضافة مصر لهذه البطولات، وكذلك دعم الاتحاد واللاعبين خلال معسكراتهم الخارجية ومشاركتهم في البطولات العالمية أو الأوليمبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً