اعلان

إختتام فعاليات معرض النيل بأبو ظبي بمشاركة 16 شركة مصرية

شهدت الدورة الاولي من معرض عقارات النيل 2017 والذي اقيم في مركز أبوظبي الوطني نجاحا ملحوظا وحضورًا لافتًا، خاصة من أبناء الجالية المصرية في دولة الإمارات.

إفتتح المعرض يوم الخميس الماضي كل من الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد ال نهيان ومعالي الدكتورة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة في جمهورية مصر العربية، والتي اكدت ان فكرة هذا المعرض العقاري الذي يقام للمرة الأولى في ابوظبي تدعم المستثمرين المصريين العاملين بالخارج، وتدعم الترويج للمشروعات الوطنية ومنها المشروعات الإسكانية، وتوقعت ان يقام مثل هذا المعرض في مدن أخرى كالرياض وجدة في السعودية ومدن عالمية مثل لندن وقد يصل الي الولايات المتحدة الامريكية لاحقًا.

كما حضر الافتتاح عدد من كبار المسئولين ورؤساء الشركات العقارية المشاركة في المعرض بهدف عرض مشروعات عقارية ضخمة يجري تنفيذها في مصر حاليا.

شارك في معرض عقارات النيل أكثر من 16 شركة للتطوير العقاري في مصر منها شركة "بالم هيلز" وشركة "بورتو جروب" وشركة "إعمار" و"تطوير مصر" و"الفطيم" و"اركو" و"حديد المصريين" و"مجموعة السلاب"، وقاموا بتقديم عروض هائلة وتسهيلاتٍ جذابة لكل من الوحدات السكنية والتجارية.

قال الدكتور باسم أحمد كليلة، رئيس مجلس إدارة شركة "إكسبو ريببلك" المنظمة للمعرض: "يمتاز معرض عقارات النيل بكونه منصةً تجمع بين المطوريين العقاريين في مصر وخبراء العقارات والمستثمرين تحت سقفٍ واحد. ونتوقع إقبالًا متزايدًا على زيارة المعرض وذلك لما يشهده السوق العقاري المصري من ازدهار وعوائد استثمارية مرتفعة مُتوقعة ومخططات حديثة أطلقها مطورون دوليون".

و اضاف أن "الهدف الرئيسي من المعرض هو إنشاء منصةٍ حيوية تطلق أحدث مشروعات الشركات العقارية المصرية للمجتمع المحلي وللمغتربين. كما يعكس قوة العلاقات بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهوية مصر العربية. وأخيرًا فإن نجاح المعرض لعام 2017 سيؤدي بشكلٍ مباشر لقيام معرضٍ آخر في 2018. كما سيزيد من معدل الطلب دوليًا على السوق العقاري المصري."

و اوضح شادي آمين، المدير التنفيذي لشركة "إكسبو ريببلك" المنظمة للحدث: "مع تجاوز عدد المصريين المقيمين في الإمارات 450 ألفًا، زاد الطلب على المعارض العقارية التي تلبي حاجة الجاليات للاستثمار داخل مصر. ومن هنا بررزت أهمية معرض النيل الذي يشكل منصةً مشتركة تمنح كلا المطورين والمستثمرين باقةً قيمة من الفرص العقارية النادرة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً