اعلان

بعد أن فاتتهما محطة النزول.. قطار المنيا يدهس شقيقين

لقيا شقيقان من محافظة بني سويف مصرعهما بمحافظة المنيا بعد اكتشافهما بأن محطة النزول قد فاتتهما فقررا القفز من القطار بعد أن تملك منهما النوم ليلقيا مصرعهما في الحال أسفل قضبان السكة الحديد.

تلقى اللواء ممدوح عبد المنصف حبيب مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا إخطارا من شرطة النقل والمواصلات يفيد بمصرع احمد س. ع. ٢١ سنة وشقيقه الأصغر عبد العظيم س. ع. ١٧ سنة وجدت جثثهما فوق قضبان السكة الحديد بالقرب من مزلقان قلوصنا مركز سمالوط ونقلت الجثث بالإسعاف وتم إيداعها بمشرحة مستشفي المنيا العام تحت تصرفات النيابة العامة.

وقررت النيابة العامة ندب مفتش صحة المنيا لتوقيع الكشف الطبي على الجثث وبيان ما بها من إصابات وأسباب الوفاة وعما إذا كانت توجد ثمة شبهة جنائية في الوفاة من عدمه كما طلبت النيابة العامة تحريات مباحث مركز شرطة شرق سمالوط عن الواقعة.

وأفادت تحريات المباحث برئاسة المقدم احمد لبيب رئيس مباحث شرق سمالوط بأن المتوفين كانا يعملان بالقاهرة كانا في طريقهما إلى محل اقامتهما بمركز ببا محافظة بني سويف غير أنهما فاتتهما محطة النزول في غفوة نوم وعندما استيقظا وجدا أنفسهما في قلوصنا فقفزا من القطار في محاولة للعودة بوسيلة مواصلات أخرى فدهستهما عجلات القطار.

وجاء بتقرير الدكتور هاني إسحاق شحاته مفتش صحة المنيا وفاة الأول بسبب كسر مضاعف وتهشم بعظام الجمجمة وانفجار وتهتك ونزيف حاد بالمخ وفشل في التنفس وبتر بالأطراف والجثة اشلاء، ووفاة الثاني بسبب كسر بقاع الجمجمة ونزيف حاد بالمخ وكسر بالضلوع نزيف داخلي بالبطن، ولا توجد شبهة جنائية طبية في الوفاة والجثة تحت تصرفات النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترجي وصن داونز في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل