اعلان

رئيس جامعة الزقازيق يلتقي بمجلس اتحاد الطلاب "صور"

التقى الدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق والدكتور عبد الحكيم نور نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب بأعضاء مجلس اتحاد طلاب الجامعة المنتخب في أول اجتماع له بعد إعلان التشكيل، حيث هنأهم بالفوز بعضوية الاتحاد عبر انتخابات أجريت بشكل ديمقراطى نزيه وشفاف متمنيا لهم أن يكونوا علي قدر المسئولية والمهام المنوطة بالاتحاد وأن يكونوا خير سفراء للجامعة في المجتمع الخارجى.

وخلال الاجتماع، أكد الدكتور عبد الباري علي أهمية الانتهاء من وضع خطة لأنشطة العام للعرض في الأسبوع الأول من إجازة نصف العام ومناقشتها علي أن تكون هذه الأنشطة غير تقليدية للبدء في تنفيذها مع بداية الفصل الدراسى الثانى.

كما وجه رئيس الجامعة بإنشاء موقع للاتحاد وربطه بموقع الجامعة والانتهاء منه خلال أسبوعين من الآن، كما طالب أعضاء الاتحاد بدور أكبر لهم بين طلاب الجامعة للتعرف على مشاكلهم الاجتماعية وأفكارهم فى تطوير العملية التعليمية وأن يكونوا بين طلاب الجامعة لنقل وجهات نظرهم للقيادات الجامعية.

وأعلن الدكتور عبد البارى عن انطلاق أول نشاط تدريبي للطلاب من خلال مراكز التدريب التى تم تأسيسها بالتعاون مع الجامعة الأمريكية لتأهيل الطلاب لسوق العمل حيث سيتم افتتاح 3 مراكز بالجامعة بكلية التجارة والهندسة ومبنى إدارة الجامعة.

ومن جانبهم، اقترح أعضاء مجلس الاتحاد تحديد موعد دوري لاجتماع المجلس وإقامة احتفال سنوي في أبريل من كل عام بمناسبة إنشاء جامعة الزقازيق وتحديد موعد لإقامة احتفالية لتنصيب الاتحاد، وكذلك تكوين لجان شرفية لمعاونة الاتحاد وفقا للائحة الداخلية لاتحاد طلاب الجامعات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً