اعلان

الاتحاد السكندري والزمالك.. مباراة الصلح أو رحيل "نيبوشا"

يعيش جماهير الزمالك، حالة من الصدمة، بعد تعثر فريق الزمالك فى عدد من المباريات ببطولة الدورى المصرى، ليحتل المركز الرابع برصيد 19 نقطة، ليصبح أمل المنافسة على البطولة الأقوى والأهم محليًا بعيدًا بعض الشيء عن القلعة البيضاء.

ويستعد فريق الزمالك بقيادة المونتنجرى نيبوشا، للعودة من جديد لطريق الإنتصارات التى غابت عن الفريق فى آخر 3 مباريات، بعد التعادل أمام الرجاء والهزيمة من مصر المقاصة ثم الإسماعيلى.

ويلتقى الفريق الأبيض مع نظيره الاتحاد السكندرى، الأربعاء المقبل، ضمن مواجهات الجولة الـ14 من الدورى المصرى، حيث يأمل الخواجة فى الفوز بها لإنقاذ فرصته، التى ربما ستكون الآخيرة له فى قيادته للفارس الأبيض.

الخواجة صاحب الشخصية العنيدة والذى نجح فى إقناع مجلس الزمالك برئاسة مرتضى منصور على الإبقاء عليه، يصر على النجاح مع الأبيض ويتأهب فرصته الأخيرة فى المباراة المقبلة، لاسيما وأن قرار الإطاحة به كان قريبًا، بعدما خيب آمال جماهير الزمالك ومجلس إدارته وفرط فى جميع الفرص التى سنحت له.

من جانب آخر يأمل لاعبى الزمالك وجهازه الفنى، فى مصالحة الجماهير، من خلال العودة لطريق البطولات، وتحقيق الفوز فى اللقاءات المقبلة ومحاولة الإقتراب مجددًا على منافسة البطولة الأقوى محليًا.

جماهير الزمالك التى خالف الخواجة جميع آمالهم، بعد تحويل الزمالك لفريق يبحث عن مركز بوسط الجدول، وإعراب جماهيره عن غضبهم بالإضافة لقرارات مجلس إدارة الزمالك برحيل عدد من اللاعبيين ستكون مباراة الاتحاد حياة أو موت للاعبى الأبيض ومدربه، حيث من الصعب التفريط في نتيجة الفوز أو تحقيق أي نتيجة سلبية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
نتيجة الشهادة الإعدادية في كفر الشيخ وأسماء الأوائل .. الآن على هذا الرابط