اعلان

حبس أم قتلت مولودها داخل دورة المياه فى الإسكندرية

أمر قاضى التجديد الجزئى بمحكمة جنح المنتزه، تجديد حبس ربة منزل قتلت طفلها من حملها سفاحا 15 يوما على ذمة التحقيقات، بعد اتهامها بالقتل العمد.

كان اللواء مصطفى النمر، مدير أمن الإسكندرية، تلقى إخطارًا من المقدم عبد الحميد السكران رئيس مباحث قسم شرطة ثالث المنتزه، يفيد بورود بلاغ من مستشفى تخصصي بعزبة الرحمة يفيد ضبط سيدة فى حالة وضع دون تدخل طبي وقيامها بالتخلص من الطفل داخل دورة مياه المستشفى، انتقل ضباط القسم لموقع البلاغ.

وبمقابلة ج.ح.ر، مسئول إداري بالمستشفى قرر في التحقيقات أن ش.م.ك، 28 سنة، ربة منزل، مقيمة بذات العزبة، دخلت المستشفى فى حالة إعياء شديد وآلام بالبطن.

وأضاف أن المتهمة توجهت إلى دورة المياه وقامت بالوضع والتخلص من الطفل بإلقائه داخل صندوق طرد المياه الخاص بالمرحاض، مشيرا إلى أنهم قاموا بضبطها والعثور على جثة الطفل. واعترفت المتهمة بارتكاب الواقعة، مشيرة إلى أنها غير متزوجة وتربطها علاقة غير شرعية بالمدعو ج.أ، مقيم بعزبة سكينة بدائرة قسم ثان الرمل الذي قام بمعاشرتها وحملت منه سفاحًا.

وأضافت المتهمة فى التحقيقات، أنها توجهت للمستشفى عندما شعرت بآلام الوضع للتخلص من الطفل لعدم افتضاح أمرها. تم نقل جثة الطفل بمشرحة الإسعاف، وكلفت النيابة العامة إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهم المذكور، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً