محمد صلاح يتحدث عن الحياة في ليفربول

لم يصبح محمد صلاح نجم المنتخب المصري ونادي ليفربول الإنجليزي، مجرد لاعب كرة قدم عادي، بل بات أحد أشهر نجوم الدوري الإنجليزي "البريميرليج" وملك "انفيلد" المدلل وصار معشوق الريدز الأول.

ويتحدث النجم المصري عن الحياة دخل ليفربول الإنجليزي وكيف تعامل مع الحياة في بلاد الإنجليز.

تتعدد وتختلف هتافات الجماهير لصلاح، ولكن المؤكد هو أن اسمه يتردد في كل مباراة سواء داخل أو خارج الديار، لهذا إلى أي مدى يستمتع صلاح بالحياة في ناديه الجديد؟

"أشعر بالسعادة هنا والأمور جيدة، ولكن بصراحة لا أحبذ الخروج من المنزل كثيرًا. أقضي معظم أوقاتي مع عائلتي في المنزل، أسرتي تحب ليفربول، ذهبت لخارج المدينة مرة أو مرتين وقمت بالسير حول المنطقة.

في المنزل أحب مشاهدة التلفاز والراحة أو القراءة، لا أشاهد وأفكر في الكرة طيلة الوقت، أحب الاستمتاع بوقتي مع عائلتي".

"أشاهد القنوات الإنجليزية بشكل أساسي منذ قدومي، ولكن الآن بات لدي قنوات عربية، لا أشاهد التلفاز بكثرة، أكثر الأشياء أشاهدها عبر يوتيوب أو أقرأ الكتب".

"أحب الأفلام الكوميدية وأشاهدها خلال رحلات الطيران، كما أحرص أيضا على مشاهدة أشياء تتعلق بكيفية تطوير النفس، أفهم القليل من لهجة ليفربول المحلية، ولكنها صعبة للغاية. طريقة النطق من الصعب فهمها. طريقة حديث جون فلانجان هى الأسوأ. لا أتمكن من فهم أي شيء يقوله".

"أشعر بالسعادة حينما تقوم الجماهير بغناء اسمي، أتمكن من سماعهم على أرضية الملعب ويجعلونني سعيدًا، أتوجه بالشكر لهم على هذا، حقا أنا أحترمهم كثيرًا، أن تقوم الجماهير بغناء اسمك عقب فقط ثلاثة أشهر شيء كبير للغاية بالنسبة لي ويعني لي الكثير".

"الأمور تسير على ما يرام هنا، ولكنني أعتقد أنني أستطيع أن أكون أفضل بنسبة 100 بالمئة، أستطيع التطور على عدة أصعدة، لهذا علي مواصلة العمل بقوة والتطلع للأمام".

"أعلم أن الفريق لم يفز بالدوري الإنجليزي منذ فترة طويلة، لهذا أتمنى أن أفوز به مع ليفربول. لدينا فريق رائع، ومدرب رائع، لذا كل شيء جيد داخل النادي، وأثق في أننا نستطيع الفوز بالألقاب سويًا".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً