اعلان

رئيس جامعة كفر الشيخ يلتقى أعضاء اتحاد الطلاب

التقى الدكتور ماجد القمري، رئيس جامعة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، والدكتور عبدالرازق دسوقي، نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب، بأعضاء مجلس اتحاد طلاب الجامعة المنتخب، في أول اجتماع له بعد إعلان التشكيل، بحضور الدكتور رشدي أباظة، منسق عام الأنشطة الطلابية بالجامعة، وعلي صبري، مدير رعاية الشباب بالجامعة.

وخلال اللقاء، هنأ رئيس الجامعة، الفائزين بعضوية الاتحاد عبر انتخابات أجريت بشكل ديمقراطي نزيه وشفاف، متمنيًا لهم أن يكونوا على قدر المسؤولية والمهام المنوطة بالاتحاد، وأن يكونوا خير سفراء للجامعة في المجتمع الخارجي.

وأكد "القمري" لأعضاء الاتحاد، أنهم قادة المستقبل ولا بد من تمثيل زملائهم بشكل مشرف من أجل ظهور الأنشطة الطلابية في أكمل صورة تشبع احتياجات ومتطلبات طلبة وطالبات الجامعة.

أضاف رئيس جامعة كفر الشيخ، أنه لا بد من الانتهاء من وضع خطة لأنشطة العام لعرضها ومناقشتها سريعًا على أن تكون هذه الأنشطة غير تقليدية للبدء في تنفيذها مع بداية الفصل الدراسي الثاني، مطالبًا أعضاء الاتحاد بدور أكبر لهم بين طلاب الجامعة للتعرف على مشاكلهم الاجتماعية وأفكارهم في تطوير العملية التعليمية، وأن يكونوا بين طلاب الجامعة؛ لنقل وجهات نظرهم للقيادات الجامعية.

كما اقترح أعضاء مجلس الاتحاد عمل زي موحد لهم، وإقامة احتفالية لتنصيب الاتحاد، وكذلك تخصيص مقرات للاتحادات الطلابية، وفتح باب التسجيل للأسر وفقًا للائحة الداخلية لاتحاد طلاب الجامعات، وتوقيع بروتوكولات تعاون مع الجامعات المصرية والدولية.

ووجه "القمري" تقديم كل الدعم لمجلس اتحاد الطلاب بالجامعة للمساهمة في تخفيف الأعباء عن الطلاب والمساهمة في رفع كفاءة العملية التعليمية وتفعيل دور الاتحادات الطلابية بالجامعة، واختتم الاجتماع بالتأكيد على ما اتفق عليه والتمنيات بالتوفيق لجميع الحاضرين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من إسرائيل بعد اعتراف النرويج وإيرلندا وإسبانيا بالدولة الفلسطينية