اعلان

"أهل مصر" في موقع الإسكان الاجتماعي بمنطقة الـ800 فدان (فيديو وصور)

يعكف جهاز مدينة أكتوبر الجديدة في تنفيذ اللمسات النهائية من أعمال الطرق والحدائق بموقع الإسكان الاجتماعي بمنطقة الـ800 فدان بمدينة 6 أكتوبر الجديدة، تمهيدًا لتسليم 10 آلاف وحدة في موعدها المقرر نهاية الشهر الجاري.

وتجولت "أهل مصر" داخل موقع المشروع الذي يستمر العمل فيه على قدم وساق، للانتهاء من أعمال الحدائق و"اللاند سكيب" الخاصة بالمشروع، ويشمل تنفيذ نحو 1581 عمارة بواقع 40 ألف وحدة سكنية.

وأكد المهندس مجدي يوسف، رئيس جهاز مدينة أكتوبر الجديدة، أن الجهاز سيقوم بتسليم نحو 10 آلاف وحدة بالمشروع نهاية الشهر الجاري، مشيرًا إلى أنها تتضمن 8 آلاف وحدة بمنطقة الـ800 فدان وألفين وحدة بمنطقة "ابني بيتك" بـ6 أكتوبر.

وأضاف لـ"أهل مصر" أن المشروع يضم حدائق ترفيهية ومناطق خدمات صحية وتعليمية ورياضية بالإضافة إلى الخدمات الدينية المسجد والكنيسة لخدمة المواطنين بالمشروع.

وتابع يوسف، أن الجهاز سيقوم بتسليم وحدات مشروع الإسكان الاجتماعي ككل "40 ألف وحدة" تباعًا حتى نهاية يونيو المقبل، مشيرا إلى إن المشروع يضم مدرسة تعليم أساسي بعدد 33 فصل سيتم تشغيلها الموسم الدراسي المقبل.

وقال رئيس جهاز مدينة أكتوبر، إن المدينة لها نصيب من مشروع سكن مصر والتي تصل مساحتها إلى نحو 115 متر، موضحًا أن المدينة تضم نحو 191 عمارة بواقع 4500 وحدة على أن يتم تسليم وحدات المشروع نهاية شهر ديسمبر 2018.

وأوضح، أن المدينة تضم أراضي إسكان مميز ستكون من نصيب الخاسرين في القرعة السابقة، مشيرًا إلى أن الجهاز طرح أعمال المرافق على المقاولين، ومن المقرر أن تنتهى أعمال المرافق بنهاية 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً