اعلان

انطلاق فعاليات اليوم الثالث لبرنامج التنميه البشريه لموظفي مراكز شباب الغربيه (صور)

انطلقت، اليوم الثلاثاء،فعاليات البرنامج التدريبي في التنميه البشريه لموظفي مراكز الشباب بمحافظة الغربيه،بمشاركة 100 من موظفي الأنشطه الفنيه والرياضيه.

ينفذ البرنامج برعاية محمد اسماعيل وكيل وزارة الشباب والرياضة،بإشراف علي الراعي وكيل المديريه للشباب،محمد جوده مدير ادارة البرلمان والتعليم المدني،سامح خضر رئيس قسم التعليم المدني.

حاضر اليوم الثالث الدكتور إسلام ثروت القصبي مستشار التدريب بموسوعة التكامل الأقتصادي العربي والأفريقي،الحديث عن بناء الشخصيه ومقاومة السلبيه في مجموعه من التوصيات الهامه.

وهى تحصيل الثقة بالنفس أولى خطوات الخلاص من التفكير السلبي، تأمل ذاتك جيدا تجد الكثير من المواهب والقدرات التي حباك الله إياها، لكنك تصر على رؤية عيوبك وتضخيمها وتركز على مثالبك وتتأملها.. وهنا يكمن الخطر، الهدوء والاسترخاء أمر ضروري ومهم لاستعادة التوازن النفسي والذهني والعاطفي.

كما أكد على أن مراقبة أفكارك منهج حياة كامل يجب أن تتمثله وتسير عليه، قم بإقصاء كل فكرة سلبية ترد عليك لأن الفكرة التي ترد على الإنسان مع الوقت تصبح إرادة، ومن ثم تصير فعلا حتى تستحكم عادة، فانتبه من أول الطريق، وأيضا أن الثبات والانسجام الداخلي ضرورة لكل من أراد بناء شخصية إيجابية، ولا تنس أن الوصول إلى هذه الأهداف لا يأتي في يوم وليلة، أمامنا الكثير حتى نصل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً