اعلان

محافظ جنوب سيناء يتعهد بتقديم كشف حساب عن إنجازاته

 

تعهد اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء بعمل مؤتمر شعبي ضخم يضم كل المشايخ و العواقل بالمحافظة والشباب وكل فئات المجتمع بهدف تقديم كشف حساب عما تم انجازه في المحافظة خلال الأربع سنوات الماضية وقال المحافظ ان المؤتمر سوف يضم ما يقرب من 2000 مواطن لمشاهدة الاعمال و المشروعات القومية التي تم تنفيذها  علي ارض جنوب سيناء.

جاء ذلك خلال اللقاء الشعبي الذي عقده المحافظ في مقعد البدو بمدينة ابورديس مع مشايخ وعواقل البدو بحضور اللواء صبري الجمال مدير الامن واللواء محمود عيسي السكرتير العام للمحافظة والمشايخ  سليمان ابو مشغل وإبراهيم سالم جبلي ومرسي حسن وعيد حمدان وقيادات تنفيذية بالمحافظة.

وقال المحافظ أمام المشايخ الذين حضروا ان المحافظة نفذت مشروعات عملاقة مثل الجامعة والطريق الدولي و الاسكان و المزارع النموذجية وطالب المحافظ السكرتير العام بعمل خريطة في كل مدينة لتحديد المشروعات التنموية التي تخدم المواطنين مؤكدا ان كل رئيس مدينة يقدم كشف حساب عن مدينته ويتم عرض المشروعات امام الجميع بشفافية تامة ليعرف المواطنين حجم المشروعات التي تنفذ بالفعل علي ارض المحافظة.

وقال " ماتسمعوش كلام حدد يشكك ان في شغل حقيقي تم علي ارض المحافظة، وهناك خلافات شخصية هي وراء ما يقوم بِه البعض لتشويه صورة المحافظة".

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الصحة الفلسطينية: إسرائيل منعت سفر الجرحى والمرضى ومرافقيهم لتلقي العلاج خارج غزة