اتخاذ الإجراءات القانونية ضد الحاصلين على أموال من المفوضية الأوربية بجنوب سيناء

أكد اللواء محمود عيسى سكرتير عام محافظ جنوب سيناء، أن هناك عدد من المواطنين بمدينة أبورديس، حصلوا على مبالغ مالية من المفوضية الأوربية كانت مخصصة لشراء وسائل مواصلات داخلية لخدمة أهالي المدينة وطالب السكرتير العام رئيس مدينة أبورديس بالتحري عن هؤلاء الأشخاص ومعرفة أسباب عدم توفير هذه السيارات حتى الآن، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية معهم.

جاء ذلك خلال اجتماع سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، بأعضاء اللجنة الفرعية للشباب بمدينة أبورديس بحضور أحمد عبد العظيم رئيس مدينة أبورديس وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة وذلك للاستماع إلى مطالب شباب المدينة.

وأكد الشباب أن المدينة تعاني من انعدام المواصلات الداخلية سواء كانت عامة "الميكروباص" أو خاصة "التاكسي" مطالبين السكرتير العام بضرورة توافر وسائل للمواصلات الداخلية في أسرع وقت من قبل جمعية التضامن الاجتماعي.

وطالبوا بضرورة حصول الفتيات علي قطع أراضي كما كان من قبل وتسهيل إجراءات طلب إثبات الجنسية من الهيئة الوطنية لتنمية سيناء لسرعة تملك الأراضي التي تم البناء عليها، كما طرحوا مشكلة منطقة مساكن الحرفيين بالمدينة، مؤكدين أن كثير من العاملين بالمنطقة ليس لديهم وحدات سكنية للعيش بها بل يقيمون في الورش نفسها.

وعن مشاكل السكان أكد "عيسى" أنه سوف يتم دراسة حصول الفتيات علي قطع أراضي وحصول العاملين بمنطقة مساكن الحرفيين على وحدات سكنية ممن لم يقيم دور ثاني فوق المحل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً