اعلان

لعنة الأهلي تطارد مصر المقاصة بالتعادل مع الرجاء " فيديو "

تعادل فريق مصر المقاصة مع نظيره الرجاء، لتصيب الفريق الفيومي لعنة الفوز على المارد الحمراء، في الجولة قبل الماضية، حيث تعرض مصر المقاصة في الجولة الماضية للهزيمة برباعية مقابل هدف أمام فريق النصر صاحب المركز قبل الأخير، ثم التعادل اليوم مع فريق الرجاء صاحب المركز الأخير، لتكون لعنة الفوز على الأهلي هي الهزيمة أمام الأندية الصاعدة حديثا للدوري.

وجاء لقاء اليوم لفريق مصر المقاصة أمام فريق الرجاء في إطار الأسبوع الرابع عشر من عمر مسابقة الدوري المصري في ملعب الأخير على استاد الإسكندرية.

وبدأ فريق مصر المقاصة بهجوم ضاغط، بحثا عن هدف التقدم من أجل العودة من جديد إلى نغمة الفوز، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، حيث سجل أصحاب الأرض هدف التقدم في نهاية الشوط الأول عن طريق اللاعب هشام فتح الله في الدقيقة 42 من أحداث الشوط الأول من ضربة جزاء.

وسعى فريق مصر المقاصة في تعديل النتيجة طول أحدث الشوط الثاني، ولكن دون جدوى، ومع نهاية اللقاء ظن الجميع أن مصر المقاصة في طريقه للهزيمة الثانية على التوالي بعد الفوز على الأهلي، ولكن سجل الغاني جون أنطوي هدف التعادل في الدقيقة 86 من عمر المباراة لينتهي اللقاء بتعادل الإيجابي بهدف مقابل هدف.

ويحل فريق مصر المقاصة في المركز السادس برصيد 19 نقطة، بينما ظل فريق الرجاء في المركز الأخير برصيد 7 نقاط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد السكندري (4-1) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | جوووووول الرابع من كهربا