اعلان

بالأسماء.. أندية "الحمل الكاذب " في الدوري المصري

يظل الفوز بأي بطولة هو حلم مشروع لكل أندية العالم، والفوز ببطولة الدوري هو حلم الجميع حيث تظل بطولة الدوري هي البطولة الأم لكل البطولات وهي المدخل الحقيقي للفوز ببطولات أخري.

وفي مصر في الأونه الاخيرة تظهر بعض الفرق التي تتصدر مقدمة الدوري المصري في بداية كل موسم، وتظل في الصدارة حتى الأسابيع العشر الأولى ثم تبدء فى التراجع للخلف، ليكون تصدرها للمسابقة مثل "الحمل الكاذب" الذي يوهم صاحبة بمكانة خاصة ثم يفاجئ بشيء آخر.

ويرصد "أهل مصر" في التقرير التالي أندية "الحمل الكاذب" في الدوري المصري التي تتصدر في البداية ثم تتراجع للخلف:-

الداخلية في الصدارة موسم 2014- 2015

تصدرفريق الداخلية ترتيب الدوري المصري بعد تحقيقه العلامة الكاملة، حيث حقق 4 انتصارات متتالية في بداية الدوري، وكان وقتها مفاجأة الدوري، وأنهى الدور الأول في المراكز الـ5 الأولى، إلا أنه سريعا لم يستطع مجاراة الكبار وأنهى الدوري المصري في المركز 8 ولم يستطع الوصول للمربع الذهبي.

مصر المقاصة موسم 2015-2016:

بدأ الفريق الفيومي مصر المقاصة موسم 2015 - 2016 بداية قوية واحتل صدارة الدوري في نهاية الدور الأول، إلا أنه لم يستطع إيهاب جلال تحقيق ما حققه العام الماضى وأنهى الدوري في هذا الموسم في المركز الثامن من جدول الدوري المصري.

سموحة موسم 2016-2017:

بدأ فريق سموحة الإسكندراني الموسم الماضي بتدعيم قوي لفريقه وحصد العلامة الكاملة 12 نقطة في أول 4 مباريات في الدوري المصري، وحافظ على انطلاقته القوية إلا أنه مع بداية الدور الثاني حدث اهتزاز في أداء الفريق بشكل كبير، وتراجع إلى المركز الخامس في نهاية الموسم.

المقاولون العرب

حقق فريق المقاولون العرب، بداية قوية في بداية الموسم حيث جمع 10 نقاط جعلت الفريق في المركز الأول من جدول ترتيب الدوري الممتاز، وجاءت البداية القوية لنادي المقاولون في الأسابيع الاربع الأول من بداية الدوري المصري، ليظن الجميع أن الذئاب عادت إلى طريق البطولات من جديد، بعد غياب المقاولون العرب عن المقدمة خلال السنوات الأخيرة عن منافسة الكبار في الدوري المصري، وتصدر لفترة موقئتة وعاد من جديد إلى منتصف الدوري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً