اعلان

نجوم الدوري ينتظرون رصاصة الرحمة من "كوبر".. (فيديو)

حقق المنتخب المصري، حلم كل المصريين بالصعود إلى كأس العالم في روسيا 2018، بعد الغياب الذي دام أكثر من 28 عام عن الحدث الأهم في العالم.

وبعد الصعود إلى المونديال، بدأ حلم اللعب في كأس العالم يراود جميع لاعبي الدوري المصري، وهو حق مشروع للجميع، ويسعى نجوم الكرة المصرية المحليين في تقديم أفضل مالديهم من مستويات عالية من أجل الانضمام لامنتخب للمشاركة في كأس العالم.

ويرصد "أهل مصر"، أهم النجوم الذين يسعو للانضمام لصفوف الفراعنة في كأس العالم في روسيا 2018:

" القيصر"

يأتي في المقدمة "قيصر" الكرة المصرية حسني عبدربه، أحد أهم نجوم الجيل الذهبي في تاريخ الكرة المصرية، وجاء تألق "عبدربه" مع الدرويش من بداية الموسم من أجل أن تصيبه رصاصة الرحمة من قبل المدير الفني للمنتخب المصري "كوبر"، والانضمام لصفوف المنتخب، وتصدر الدراويش ترتيب الدوري المصري بعد مرور 14 جولة من الدوري، ليكون أفضل هدية للاعب للانضمام لصفوف المنتخب.

"محمد إبراهيم"

عاد نجم المنتخب المصري ونادي الزمالك محمد إبراهيم، للمشاركة من جديد بين صفوف القلعة البيضاء بعد التعافي من الإصابة التي لزمة "هيما " طول الفترة الماضي، ليظهر محمد صلاح بشكل مميز مع الزمالك في مباراة حرس الحدود في كأس مصر، ثم الظهور المميز مع الزمالك أمام الإسماعيلي، رغم هزيمة الأبيض، ويسعى محمد إبراهيم في العودة سريعًا للتألق من أجل الانضمام لصفوف الفراعنة قبل كأس العالم.

"وليد سليمان"

بدأ وليد سليمان نجم النادي الأهلي، في إعادة جزء كبير من مستوى السابق بعد التألق الكبير مع الأهلي في الفترة الماضية، رغم الهزيمة المفاجئة أمام مصر المقاصة، وكذلك التعادل أمام فريق طنطا في الجولة السابقة، ويسعى "الحاوي" وليد سليمان، في الانضمام إلى صفوف المنتخب المصري في الفترة المقبلة من أجل كأس العالم في روسيا 2018.

"إبراهيم صلاح"

نجم الزمالك السابق، إبراهيم صلاح لاعب فريق المقاولون العرب، تألق من جديد خارج الزمالك، ليكون على أعتاب الانضمام إلى صفوف الفراعنة من جديد في المعسكرات القادمة من أجل المونديال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: اقتصار الاتصالات بين مصر وإسرائيل حول الهدنة على الوفود الأمنية فقط