اعلان

تعرف على أهداف غرفة صناعة المعلومات التى تناقشها خلال اجتماعها المقبل

كشف المهندس تامر محمد مدير غرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات باتحاد الصناعات عن عقد الغرفة الاجتماع الدورى الشهرى لمجلس الادارة منتصف الأسبوع المقبللمناقشة الإجراءات التنفيذية لأعمال شُعب ولجان الغرفة .

وقال تامر فى تصريحات خاصة لأهل مصر أن استئناف برنامج "جسور" الخاص بالرحلات التسويقية للشركات الأعضاء فضلا عن الاتجاه لعقد دورة جديدة من مؤتمر اللقاءات الثنائية والمشاركة فى دعم منظومة السكك الحديد والمشروعات القومة أبرز الموضوعات على مائدة الاجتماع .

وكان حمدى الليثى نائب رئيس الغرفة أوضح فى تصريحات سابقة دراسة حالة عدداً من أسواق البلاد الأفريقية مثل كينيا وتنزانيا وجنوب السودان وأوغندا ورواندا للاستقرار عليها واستئناف رحلات برنامج "جسور".

كما اختارت الغرفة 12 شركة للتعاون مع شركة "ترانس اى تى "المتخصصة فى ادارة حلول النقل التقنية لبحث ودراسة أهم البرمجيات والنظم التكنولوجية المتخصصة فى تجنب الحوادث القطارات وكيفية ادارة الحادثة.

وأكد تامر أن الغرفة تسعى للتعرف على أحدث الحلول الجديدة لدعم الشركات الأعضاء بها مشيرا إلى ارتفاع نشاط الشركات الأعضاء خلال الربع الثالث للعام الجارى بسبب استقرار الاقتصاد المحلى والتعاونات المستمرة مع الكيانات الكبيرة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تسريب امتحان اللغة العربية للشهادة الإعدادية بأسيوط.. و«التعليم» تُعلق: جاري تتبع مصدرها