اعلان

تفاصيل جريمة اغتصاب هزت الجيزة.. الجد يعتدى جنسيًا على حفيدته عدة مرات.. والفتاة: "كنت خايفة منه"

تجرد " جد" من مشاعر الرحمة والإنسانية، ونسي أنه بشر وليس ذئب بشرى، وقام بالتعدى على حفيدته التى تبلغ من العمر 11 عاما، فسارعت بالصراخ ولكن لم يتركها الذئب البشرى.

كانت نيابة كرداسة بشمال الجيزة أمرت بحبس المتهم " الجد " 4 أيام على ذمة التحقيق لاتهامه بالاعتداء جنسيًا على حفيدته، كما أمرت بعرض الطفلة على الطب الشرعى، وتحريات المباحث لمعرفة تفاصيل الواقعة.

وكشفت تحقيقات النيابة بأن المتهم عامل يبلغ من العمر 54 سنه جد الطفله طُلقت نجلته ولجأت الى منزل والدها، وكانت الأم تترك طفلتها وتذهب للعمل، وفى يوم الواقعه استدرج الطفلة وقام بالتعدى عليها.

وأضافت التحقيقات، أن الضحية حاولت الفرار منه والاستغاثة عن طريق الصراخ ولكن المتهم لم يتركها حتى دخلت فى غيبوبة.

ترجع الواقعة عندما تلقى المقدم إسلام سمير رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، بلاغا من عامل اتهم فيه والد طليقته "عامل" بالاعتداء الجنسى على حفيدته البالغة من العمر 11 سنة أثناء تواجد ابنته بصحبة والدتها بمسكن المتهم.

بسؤال نجلة المبلغ، أيدت ما جاء بأقوال والدها، وأضافت بأن جدها اعتدى جنسيا عليها أكثر من مرة، أثناء تواجدها بصحبته في منزله، وأنها خافت من الإبلاغ خشية منه.

على الفور تم التحري عن الواقعة وثبت صحتها، وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، واعتدائه على حفيدته أكثر من مرة، تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تعلن السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح