اعلان

ضبط أسلحة ومخدرات وقضايا تموينية في كفر الشيخ

نفذت مديرية أمن كفر الشيخ، حملة أمنية لضبط حائزى المخدرات والأسلحة النارية وتنفيذ عدد من الأحكام القضائية، وذلك لمكافحة الجرائم بشتى صورها وأحكام السيطرة الأمنية لضبط العناصر الخطرة وذوي الأنشطة الإجرامية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 13 قطعة سلاح منها، طبنجة، وبندقية خرطوش، وفردين خرطوش، وعددًا من الأسلحة النارية، و6 طلقات نارية، كما تم ضبط 400جرام حشيش، و60جرام هيروين، و110قرص مخدر، و750جرام بانجو فى5 قضايا مخدرات.

وتحررت المحاضر اللازمة، وجاري العرض على النيابة العامة، كما تم تنفيذ 4345 حكما قضائيا.

كما تم ضبط ه.أ.ح 37 سنة، عاطل ومقيم بندر دسوق" مسجل شقي خطر تحت رقم 621 أ فرض سيطره، ومطلوب لتنفيذ 10 أحكام قضائية وهو " عنصر خطر "، حسبما أفادت مديرية أمن كفر الشيخ.

كما أسفرت الحملة عن ضبط مسجلين خطر خطر"جنائى"، و5 مسجلين خطر معلومات جنائية، كما تمكنت الحملة الأمنية من تنفيذ عددًا من الحملات لضبط الخارجين على القانون فى عدد من المراكز.

وأسفرت الحملة عن ضبط متهم هارب من تنفيذ أحكام قضائية، وتم ضبط قضية بها عددًا من الصواريخ النارية.

وأسفرت الحملة عن ضبط 9 قضايا فى الآداب العامة، منها 4 قضايا محال عامة بدون ترخيص و3 قضايا تعرض لأنثى وقضيتي مزاولة نشاط بدون ترخيص، وضبط كمية من الألعاب النارية بالإضافة إلى ضبط اثنين من الهاربين.

كما تم ضبط 35قضية تموينية منها 6 قضايا مزاولة نشاط تجاري بدون ترخيص، و4 عرض لحوم مكشوفة للبيع، و12عدم الإعلان عن الأسعار، و8 عدم حمل شهادة صحية، وقضية غش تجارى، وقضيتي ذبح لحوم خارج المجزر، وضبط مخزن للسلع الغذائية بدون ترخيص.

أسفرت عن تحرير1841مخالفة مرورية متنوعة، كما تم ضبط13دراجة بخارية بدون لوحات معدنية، و13سائقًا يتعاطون المخدرات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً