اعلان

نيبوشا بين "المطرقة والسندان".. 3 اختبارات صعبة أمام المونتينجري تحسم موقفه من القمة

استعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، تحت قيادة المونتينجري نيبوشا، نغمة الانتصارات من جديد، بعدما حقق الفوز على نظيره الاتحاد السكندري بثنائية نظيفة، ضمن مواجهات الجولة 14 من الدورى المصري.

وجدد مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، الثقة فى الخواجة مرة أخرى، بعدما كان قرار الإطاحة به قريبًا، عقب تعثر الفريق الأبيض، فى عدد من المباريات خلال مشواره بالدوري المصري هذا الموسم، أبعدته عن المنافسة على بطولة الدوري الأقوى محليًا.

وعقب تجاوز مباراة الاتحاد، مازالت جماهير القلعة البيضاء تتسآل عن إذا كان الفوز على الفريق السكندري سيمنح الخواجة فرصة البقاء مع الأبيض حتى لقاء القمة، لاسيما وأن المدير الفني للفريق والمُلقب بـ"قاهر الأهلي"، على أمل الفوز أمام المارد الأحمر فى ثالث لقاء بينه وبين البدري.

قبل مباراة القمة يقف المونتينجري فى ثلاثة اختبارات لا يُحسد عليهم، حيث يواجه الزمالك ثلاثة مطبات قوية أولهم لقاء المقاولون العرب، والمقرر إقامته الثلاثاء المقبل ضمن مواجهات الجولة 15 من مسابقة الدوري، حيث تقدم الذئاب عروضًا قوية هذا الموسم تقلق الفارس الأبيض ومديره الفنى بشكل كبير.

كما لا تقل مواجهة الأسيوطي كثيرًا عن المواجهات القوية بعد النتائج الإيجابية التى يحققها الفريق خلال مشواره بالدوري، والمستوى الفني العالي الذي يتميز به لاعبوه تحت قيادة مدربهم على ماهر، والذى لفت الأنظار، منذ صعود الفريق للدوري هذا الموسم محققًا نتائج مفاجئة.

وتعد مواجهة طلائع الجيش ضمن مؤجلات الجولة 12 من مسابقة الدوري، هى المواجهة التي تسبق القمة مباشرة، حيث يتولى تدريب الفريق العسكري حلمى طولان والذي يمتلك خبرات فنية كبيرة تؤهله للفوز على الأبيض.

ويقف المدرب المونتينجرى، في موقف صعب، وتأمل الجماهير فى نجاحه فيها مع الزمالك، حتى الوصول لمباراة القمة المقرر إقامتها يوم 8 يناير المقبل، حيث أن أي تعثر سيجعل نيبوشا خارج أسوار القلعة البيضاء.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبروسيا دورتموند في نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | التشكيل