اعلان

مفاجآت جديدة في التحقيقات مع المتهم بقتل طفلته لتقديمها قربانا للجن

فجرت تحقيقات نيابة الصف، مع المتهم وشقيقه بقتل طفلته، بمنطقة الصف بالجيزة، العديد من المفاجآت التي كان أبرزها اشتراك جدة الطفلة في قتلها.

وجاء في نص التحقيقات، أن المتهم وشقيقه قاموا بإحضار "إيشارب" حريمي، وخنقوا الطفلة، من أجل تقديمها قربانا للجن، من أجل مساعدتهم في فتح المقبرة والدخول إليها، حيث كان قد وعدهم الدجال بأن المقبرة عليها حراسة من الجن، ولن تفتح سوى بتقديم قربانا، مما دعى الأب وشقيقه في التفكير وجاءت إليهم الفكرة من خلال قتل طفلة الأول وتقديمها للجن.

وأظهرت التحقيقات برئاسة المستشار هشام رفعت الشريف، أن الطفلة تعرضت إلى أثار خنق، وكانت المفاجأة الكبرى باشتراك جدة الطفلة في إعداد الخطة، وطريقة التخلص من الطفلة.

كان مركز شرطة الصف، تلقى بلاغا يفيد وفاة طفلة، على الفور انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وذكر أفراد أسرتها أنها فارقت الحياة نتيجة تعرضها للاختناق بإيشارب كانت ترتديه أثناء نومها، إلا أن والدة الطفلة اتهمت طليقها بالتسبب في قتل الطفلة بعدما أقنعه دجال بقتلها حتى يتمكن من فتح مقبرة أثرية.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وشقيقه لاتهامهما بقتل الطفل، وجارٍ ضبط المتورط في مساعدته في قتلها، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مواعيد مباريات اليوم الجمعة 3- 5- 2024 والقنوات الناقلة