محافظ الإسماعيلية يكشف تفاصيل المشروعات التي سيفتتحها الرئيس غدا

كتب :

قال اللواء يس طاهر، محافظ الإسماعيلية، اليوم الجمعة، إن الجهاز التنفيذي انتهى من كافة الاستعدادات، وتفقد خطوط السير والتأمين المنتشرة على مستوى المحافظة، استعدادًا لاستقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي وبرفقته الوزراء وكبار رجال الدولة، غدًا السبت.

وعن المشاريع التي سيفتتحها السيسي خلال زيارته وجدواها، قال طاهر، سيفتتح الرئيس 2 كوبري عائم للتواصل المباشر بين شرق وغرب القناة بمحافظة الإسماعيلية، مشيرًا إلى أن إطلاق اسماء الشهداء على الكباري، يأتي حرصا على تخليد ذكراهم.

وقال المحافظ، إنه من المقرر أن يتفقد السيسي ما تم الانتهاء منه من مشروع الانفاق، موضحًا أن زيارة الرئيس للمشروع القومي أسفل قناة السويس، يعتبر فاصلا بين مراحل رئيسية وبعضها، خاصة بعد انتهاء الماكينات من الحفر والعمل الحالي بمرحلة تجهيز المداخل، متوقعا الافتتاح الرسمي في منتصف العام المقبل 2018.

وأوضح يس طاهر، أنه من المنتظر أن يتفقد السيسي سفينة الإمدادات أحمد فاضل، استعدادا لمشاركتها في أعمال التنقيب في حقول البترول، مؤكدا أنها إضافة رائعة للأسطول البحري للهيئة.

واختتم المحافظ تصريحاته الخاصة، مؤكدا أن القيادة السياسية أولت اهتماما واضحا بأهالي الإسماعيلية ووضعتها على الخريطة العالمية، بعد فترة تهميش وصلت لـ30 عاما.

وتشهد الإسماعيلية حالة من الاستنفار الامني، بمشاركة قوات مشتركة من الجيش والشرطة.

وشاركت الشباب والرياضة مجلس المدينة في تعليق لافتات الترحيب بالضيوف، وتزيين الطرق الرئيسية بالأعلام.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً