ads
ads

«كوكاكولا» يشرك الاحتياطيين في مبارة «زفتى» بعد ضمان الصعود للممتاز «ب»

عيدمرازيق المديرالفنى الجديد كوكاكولا
كتب : سيد امين

قال عيد مرازيق المدير الفني لفريق كوكاكولا، إنه سيستعين ببعض اللاعبين الاحتياطيين للمشاركة في مباراة "زفتى" بعد الاطمئنان على الصعود للدورى الممتاز "ب"، للوصول إلى مستوى أفضل وتشكيلة مناسبة، والاطمئنان على اللياقة البدنية والفنية قبل كتابة التقرير الفني بنهاية الموسم الصعب الحالي وتقديمه إلى مجلس إدارة النادي برئاسة مجدي إسماعيل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً