اعلان

"طلق صناعي".. العمل المصري الوحيد ضمن الأفلام المنتظر عرضها في يناير 2018

ينتظر جمهور وعشاق الأفلام العالمية بداية عام 2018، حيث يتم طرح عدد من الأفلام والتي ستكون نارية وتستقبل أدوار العرض السينمائي عدد كبير من أفلام هوليود وحدها بجانب فيلم وحيد مصري، “طلق صناعي”، ومن خلال التقرير التالي نستعرض أبرز تلك الأفلام.

فيلم Molly’s Game:

ومن المقرر عرض يوم 5 يناير من العام الجديد، ويتناول قصة اللاعبة الأوليمبية المعروفة “مولي بلوم”، والتي تخوض سلسلة طويلة من ألعاب البوكر والرهانات المهولة في أنحاء العالم إلى أن تم اعتقالها من جانب الشرطة الفيدرالية، تلك القصة التي عُرفت حول العالم بأن 17 عميلًا مسلحًا تابعين للشرطة الفيدرالية كانوا مسلحين آليًا قاموا بالقبض عليها.

Insidious: The Last Key :

ومن المقرر أيضًا طرحه في 5 يناير أيضًا، وتدور أحداثه في إطار رعب غامض حول أخصائية الظواهر الخارقة للطبيعة، التي تواجه العديد من الأعمال الخاصة بالبيوت المسكونة، ويعد هذا البيت الموجود في الفيلم هو أكثرهم رعبًا في مسيرتها علىى مدار السنوات.

THE POST:

يعرض يوم 12 يناير المقبل ويشهد عودة النجمة الجميلة ميريل ستريب لسينما هوليود بأحدث الأفلام، ويتناول الفيلم أحداث حقيقية، يتناول عملية التستر على الفساد التي دامت في أمريكا خلال فترة 4 رؤساء، وقتها قامت أول “ناشرة” في الولاية بالتعاون مع محرر متمكن وتحالفا سويًا في معركة هي الأولى من نوعها بين الصحافة والحكومة، .

FOREVER MY GIRL:

يعرض يوم 19 يناير من العام المقبل، ويعد من فئة الدراما والرومانسية والموسيقى، وتدور أحداثه حول نجم البلدة المعروف “ليام بيج” الذي يعود بعد نجاحه إلى حب حياته الذي تركه ورحل من أجل الشهرة، تلك الرحلة التي تخطت الـ 25 عامًا، ليعود لحب طفولته من جديد.

12 STRONG:

ويصنف الفيلم الذي يعرض يوم 19 يناير ضمن أفلام الأكشن والجريمة، وتدور أحداثه حول معركة تدور بين فرقة القوات الخاصة الأمريكية وحركة طالبان داخل أفغانستان، ويفترض على تلك القوات التعاون مع القادة العسكريين الأفغان للتغلب على حركة طالبان، الفيلم من بطولة نجم هوليود كريس هيمسورث.

الفيلم المصري“طلق صناعي” :

من القرر عرضه في دور العرض السينمائي في مصر يوم 3 يناير 2018، وهو يدور في إطار كوميدي أكشن، حول زوجين يسعان للحصول على تأشيرة للسفر إلى أمريكا، ويكتشف الزوج أن زوجته الحامل أخذت حبوب لتسريع عملية الولادة، لتلد على أرض أمريكية ويحصل الابن على الجنسية الأمريكية بتلك الحيلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً