اعلان

آخرهم نيبوشا .. مدربين رفضوا كراهية مرتضى منصور لـ "محمد إبراهيم"

خلافات عديدة دخل فيها محمد إبراهيم لاعب خط وسط الزمالك مع مرتضى منصور رئيس النادي والتي دفعت الأخير للمطالبة برحيله أكثر من مرة، بالإضافة إلي استبعاده من مباريات الأبيض مرات عديدة.

دائمًا ما يكون محمد إبراهيم كبش فداء لنتائج الفريق خلال الآونة الأخيرة حتي في الأوقات التي ابتعد فيها عن المشاركة بسبب الإصابة.

وكشفت مصادر داخل القلعة البيضاء، عن صدام جديد بين مرتضي منصور والمونتينجري نيبوشا المدير الفني للفريق، بعد مطالبة رئيس النادي استبعاد اللاعب من المشاركة أساسيًا بحجة عدم اكتسابه فورمة المباريات، واهتمامه بشكل أكبر بالاعتراض على التحكيم.

رفض نيبوشا مطالب رئيس الزمالك مؤكدًا أن أمر تشكيل الفريق، يعود له هو فقط، رافضًا وساطة رئيس النادي قبل ساعات من مواجهة الاتحاد السكندري الأخيرة.

وفيما يلي يرصد "أهل مصر" مدربين رفضوا كراهية مرتضي منصور لمحمد إبراهيم وأصروا على الدفع باللاعب وعدم الاستغناء عنهم..

البرتغالي فيريرا

قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر المصري والذي أقيم بالإمارات، حاول مرتضي منصور التدخل في تشكيل الفريق بعد علمه بنية البرتغالي جوزفالدو فيريرا الدفع باللاعب أساسيًا، مهددًا إياه بالرحيل حال الخسارة من الأهلي.

رفض فيريرا تدخلات مرتضي منصور وأصر على الدفع بمحمد إبراهيم أساسيًا، ليفشل الزمالك في الفوز بكأس السوبر في سيناريو غريب بعدما أضاع محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأبيض ركلة جزاء كانت كفيلة بإهداء الزمالك لقب البطولة الذي كان متفوقًا وقتها بهدف دون رد.

أحمد حسام ميدو

وعلى ملعب بتروسبورت حاول أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الزمالك في ذلك الوقت تعديل أوضاع فريقه الهجومية أمام سموحة الذي تقدم بهدف في شوط المباراة الأول، ليعطي محمد إبراهيم إذن الإحماء تمهيدًا للدفع به مع بداية الشوط الثاني.

مرتضى منصور الذي كان يجلس في مقصورة ملعب المباراة رفض إشراك اللاعب ليعطي تعليمات لعلاء مقلد المدير التنفيذي للقلعة البيضاء في ذلك الوقت بالنزول لغرفة خلع الملابس والمطالبة بعدم الدفع باللاعب.

ثار ميدو وسيد متولي مدير شئون اللاعبين على مقلد في ذلك الوقت رافضين تدخل رئيس النادي في التغييرات الفنية، ليدفع ميدو باللاعب بالفعل مع بداية الشوط الثاني، وهو ما تسبب في ثورة وهياج من رئيس الزمالك طوال أحداث الشوط الثاني من داخل المقصورة الرئيسية.

طارق يحيي

قبل بداية الموسم الحالي اجتمع مرتضي منصور بطارق يحيي القائم بأعمال المدير الفني في ذلك الوقت، لتحديد أسماء الراحلين عن صفوف الفريق.

وكشف مرتضي خلال الجلسة رغبته في الاستغناء عن اللاعب، لعدم الحاجة لجهوده الفنية وهو ما رفضه طارق يحيي في ذلك الوقت مؤكدًا ضرورة استمرار اللاعب الذي يعد أحد أبرز عناصر الفريق.

المونتينجري نيبوشا

أوصي مرتضى منصور بضرورة استبعاد محمد إبراهيم من تشكيل الفريق، خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا عقب الهزيمة من الإسماعيلي، وهو ما رفضه نيبوشا مؤكدًا أن اللاعب مستواه الفني يرتفع من مباراة لأخري ويعد أحد أفضل لاعبي مركزه.

وأصر نيبوشا على الدفع باللاعب في آخر مباريات الفريق أمام الاتحاد السكندري والتي انتهت بفوز الأبيض بهدفين دون رد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)