حملات تموينية في "نص الليل" على أصحاب المخابز بالشرقية (صورة)

واصلت الأجهزة الأمنية بالشرقية حملاتها التموينية والتفتيشية على المنشآت الغذائية والأسواق والمحال التجارية والمخابز ومحطات بيع الوقود بجميع مراكز ومدن المحافظة تنفيذًا لتعليمات وتوجيهات اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية لضبط الأسواق وإحكام السيطرة على الأسعار.

وشنت اليوم السبت، مديرية التموين بمعرفة إدارة الرقابة التموينية بالمديرية، بالتنسيق مع الإدارات التموينية بمراكز ومدن (الزقازيق – العاشر من رمضان – بلبيس – أبو حماد – الحسينية) حملات تموينية على المنشآت الغذائية والمصانع ومحطات بيع الوقود والمخابز البلدية.

وتمكنت الحملات من ضبط عدة مخالفات متنوعة داخل تلك المنشآت، وتم التحفظ على المنتجات المخالفة وتحرير محاضر لأصحابها تمهيدًا لاتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيالهم.

وحررت الحملة محضر رقم 418 لسنه 2017 جنح مركز بلبيس ضد أحد أصحاب محطة خدمة وتموين السيارات، وذلك لقيامه بإنشاء وتشغيل المحطة بدون موافقة جهات الاختصاص، التحفظ على كمية مقدارها 1000 لتر بنزين 80 على ذمة القضية وتحت تصرف النيابة العامة.

وضبط "رمضان.م" صاحب مصنع لإنتاج اللبان، وذلك لقيامه بإنشاء وتشغيل المصنع بدون موافقة جهات الاختصاص، حيازته واستخدامه فى تصنيع الألبان خامات ومركزات وألوان صناعية ومكسبات طعم ورائحه مجهولة المصدر لها أثر بالغ على الصحة العامة حيازته واستخدامه مرتجعات وكسر التصنيع وإعادة تصنيعها مما يُعد غش وتدليس.

كما شنت الأجهزة ثلاث حملات تموينية بدأت عملها بعد منتصف الليل بمراكز مدينة الزقازيق وأبوحماد والحسينية على مدار ثلاثه أيام على أصحاب المخابز للوقوف على مدى التزامهم بالقوانين والقرارات التموينية وضبط المخالفين، وأسفرت تلك الحملات عن تحرير 93 محضر مخالفة تموينية.

من جانبها أوضحت فايزة عبد الرحمن وكيل مديرية التموين استمرار الحملات التموينية والتفتيشية على الأسواق والمخابز ومحطات الوقود لضبط المخالفين والتأكد من الاشتراطات الصحية للمنتجات المعروضة حفاظًا على صحة المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني