رئيس جامعة كفر الشيخ يتابع لجان الامتحانات

بدأت اليوم السبت، امتحانات الفصل الدراسي الأول بكليات جامعة كفر الشيخ المختلفة، حيث تفقد الدكتور ماجد القمري، رئيس الجامعة يرافقه الدكتور عبدالرازق دسوقي، والدكتور علي أبو شوشة، نائبا رئيس الجامعة، لجان الامتحانات واطمئنوا على توفير الهدوء للطلاب.

وقال "القمري"، إن الامتحانات تتم على فترتي، وفقًا للجداول المعلنة لكل فرقة، وأن أستاذ المادة متواجد يوميًا للرد على أسئلة واستفسارات الطلاب.

وأضاف رئيس جامعة كفر الشيخ، أنه شدد على ضرورة الالتزام بالقواعد المنظمة للامتحانات سواء من الطالب أو المراقب، وأن لجان الامتحانات مراقبة بالكاميرات، وتم توفير سيارة إسعاف لمواجهة أي طوارئ، بالإضافة إلى وجود فريق طبي داخل اللجان، مشيرا إلى أنه تم طباعة ورق الأسئلة بوضوح وتم حظر اصطحاب الطلاب للتليفونات المحمولة.

وحث"القمرى"، الطلاب على الالتزام بالتوجيهات الخاصة بضوابط الامتحانات والموجودة بلوحات الاعلانات داخل الكليات، كما أصدر تعليماته لأعضاء هيئة التدريس ورؤساء اللجان بخلق جو من الهدوء يُمكن الطالب من الاستمرار في أداء الامتحان، وعدم خروج أي طالب أو طالبة قبل انتهاء الموعد المحدد إلا في حالة مخالفة قواعد الامتحانات، ومن ينسب إليه الإخلال بنظام اللجنة يتم التحقيق معه لاحقًا بمعرفة الجهات المختصة.

وأعلن رئيس الجامعة أن التصحيح سيتم أولًا بأول على أن يتم إعلان النتيجة بعد الانتهاء من الامتحانات مباشرة، مطالبًا عمداء الكليات بضرورة الاهتمام بتأمين كنترولات الامتحانات بكل كلية وكذلك تطبيق المعايير واللوائح والتعليمات الخاصة بالكنترولات وأن يتم التصحيح أولا بأول حتى تتمكن الكليات من إعلان نتائج الامتحانات في الوقت المناسب دون تأخير.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وأتليتكو مدريد (0-0) بالدوري الإسباني (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني