اعلان

حفل غنائي على هامش معرض "ثقة" العقاري فى "بنى سويف"

يشارك نجم ذا فويس إيثار المطربة الشابة نورينا، مطربة النسخة المصرية من الأغنية الشهرية Despacito إحياء حفلا غنائيا على هامش معرض ثقة العقارى بمحافظة بنى سويف نهاية الشهر الجارى.

وحققت "نورينا"، نجاح كبير لأغنية النسخة المصرية من الأغنية الشهرية Despacito التي تخطت نسختها الأصلية الـ3 مليار مشاهدة عبر اليوتيوب.

وتنظم شركة "ثقة" معرض عقاري بالنادي الرياضي بمحافظة بنى سويف في الفترة من 28 الى 31 ديسمبر الجاري بمشاركة 20 شركة عقارية، بهدف دعم الاستثمار فى الصعيد.

قال محمد الدهشوري رئيس مجلس إدارة شركة ثقة إن الحفل الغنائي يأتى ضمن مجموعة من الفاعليات تنظمها الشركة على هامش المعرض، والتى تجمع ما بين الترفيهية وإحياء التراث لجذب اهتمام العملاء وتعزيز أهمية المعارض العقارية ونشر ثقافة الشراء من خلالها فى المحافظة.

وتخطط شركة ثقة لتنظيم مجموعة من المعارض تستهدف محافظات الصعيد خلال العام المقبل حيث يعد معرض بنى سويف الثاني للشركة فى وجه قبلي بعد تنظيمها لمعرض فى محافظة أسيوط الشهر الماضي.

ونظمت "ثقة" معرض عقارى بنادي مهندسين – أسيوط بالتعاون مع نقابة المهندسين الفرعية بالمحافظة في الفترة من 23 الى 27 نوفمبر الماضي بمشاركة 20 شركة عقارية، واستعرض فى مؤتمر على هامش المعرض قيادات المحافظة الفرص الاستثمارية المتاحة والحوافز التى تقدمها للمطورين.

أضاف الدهشورى أن سلسلة معارض ثقة فى الصعيد وأقاليم مصر تستهدف إلقاء الضوء على الفرص الاستثمارية وخلق سوق جديد للشركات للترويج لمشروعاتها والاستفادة من القوة الشرائية العالية فى محافظات مصر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً