اعلان

"ماريديف" تستهدف استثمارات بين 250 و275 مليون دولار بـ5 سنوات

تستهدف الخدمات الملاحية والبترولية - ماريديف استثمارات مستقبلية تتراوح بين 250 إلى 275 مليون دولار خلال الـ5 سنوات المقبلة.

وأوضحت الشركة في بيان للبورصة، اليوم الأحد، أنه سيتم تنفيذ ذلك من خلال مجموعة عناصر تمويلة مختلفة، وفقًا للأدوات المالية التي يمكن للشركة الاستعانة بها كالسندات أو زيادة رأس المال.

وبحسب البيان، قرر مجلس إدارة الشركة شراء وحدات بحرية نحو 12 وحدة بحرية إلى 14 وحدة بحرية متنوعة المواصفات والقدرات لضمهم لقطاع الدعم الملاحي لمواكبة طلبات العملاء حول العالم في إطار خطتها للنمو خلال الفترة المقبلة بقيمة إجمالية تتراوح بين 225 مليون دولار إلى 245 مليون دولار.

وأضافت الشركة أنها تستهدف تزويد البارج DLB1600 بنظام المحافظة الدناميكية على المواقع DPSII مع رفع قدرة الونش الخاص به مما يمكنه من الدخول والمنافسة للعمل بالمياه العميقة باستثمارات تتراوح بين 10 مليون دولار الي 12 مليون دولار.

يُشار إلى أن الشركة حققت أرباحًا بلغت 3.67 مليون دولار خلال الثلاثة أشهر المنتهية في سبتمبر 2017، مقابل أرباح بلغت 2.46 مليون دولاربالفترة المقارنة من العام السابق.

وزادت إيرادات الشركة خلال الربع الثالث من 2017 إلى 63.5 مليون دولار، مقابل إيرادات بلغت 52.7 مليون دولار بالفترة المقارنة من العام الماضي.

وأشارت الشركة إلى أنها تستهدف استكمال الاعمال الانشائية بمشروع Fabrucation yard بالمنطقة الصناعية بأبوظبي الإمارات لتكون جاهزة لتنصيع المواسير والمنشآت البترولية المختلفة بنهاية 2018 وذلك لاستكمال تنوع الخدمات التي تقدمها مجموعة ماراديف فيما يتراوح بين 15 مليون دولار إلأى 18 مليون دولار.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً