اعلان

وزير التنمية المحلية يكرم 3 قيادات بجنوب سيناء كأفضل تنفيذين

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن المحافظة تضم العديد من القيادات التنفيذية التي تعمل بجد وإخلاص وتفاني، من أجل أحداث تنمية حقيقية علي أرض الواقع، مشيدًا بأدائهم خلال الفترة الماضية.

وأشاد المحافظ بالمسابقة الشهرية التي أعلنتها وزارة التنمية المحلية الخاصة بتكريم أفضل رؤساء المدن والقرى أو مديريات أو وحدات محلية، حيث أن مثل هذه المسابقات سوف تخلق روح المنافسة في التفاني في العمل بكل جد وإخلاص.

وأضاف المحافظ: "الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، كرم اليوم الأحد، 3 قيادات التنفيذين بجنوب سيناء تم ترشحهم من قبل المحافظة كأفضل تنفيذين بها".

حضر التكريم اللواء حمدى الجزار مستشار وزير التنمية المحلية للمتابعة والقائم بأعمال الأمين العام للتنمية المحلية واللواء عصام خضر مدير مركز عمليات وإدارة الأزمات بالوزارة وعدد من قيادات محافظة جنوب سيناء.

يذكر أن وزارة التنمية المحلية قد أعلنت عن مسابقة شهرية بكل محافظات مصر، حيث يقوم فيها المحافظون بترشيح أفضل رؤساء المدن والقرى أو مديريات أو وحدات بهدف إبراز وتكريم من يعمل ويجد ويخلص لعمله وتحديدًا من يتميز فى الإنجاز والعطاء بالمحافظات فى مجالات التنمية والإدارة والخدمات المحلية وحل مشاكل المواطنين فى مناطق عملهم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
البيت الأبيض: أطباء أميركيون يغادرون قطاع غزة