اعلان

تقرير صادم عن "آبل" يحذر: "آيفون" أصبح بطيئا لهذا السبب

نشرت صحيفة "ديلي ميور" البريطانية، تقريرًا صادمًا نقلًا عن شركة "آبل" الأمريكية عملاقة صناعة الهواتف الذكية، صاحبة الهاتف الأشهر في العالم "آيفون".

ونشرت شركة "Primate Labs" المالكة لـ Geekbench المختصة بتكنولوجيا معالجات الهواتف الذكية، أن الشركة زودت ميزة في نظام تشغيل iOS يجعل الهاتف يعمل بصورة بطيئة عن الحالة الطبيعية، وذلك للتقليل من عمر البطارية.

وعللت "آبل" سبب قيامها بذلك أن البطاريات القديمة تفقد قدرتها على الاحتفاظ بالطاقة، بالإضافة لضعف أدائها في انخفاض وارتفاع درجات الحرارة.

وأضافت شركة "Geekbench" أن مستخدمي هواتف iPhone 6 وiPhone 6s، عانوا بشدة من مشكلة بطء الهاتف بصورة غير طبيعية، بالإضافة إلى أن الهواتف المذكورة تغلق نفسها أحيانًا.

وبدأت "آبل" تلك الميزة في العام الماضي مع إصدار "iOS" رقم 10.2.1، والذي يبطئ هاتفك لمنعه من الإطفاء إجباريًا في حالة حرارة الجو المنخفضة، أو مع البطاريات القديمة.

يذكر أن الشركة طرحت نفس الميزة هذا العام لهواتف "آيفون 7" مع إصدار "IOS" رقم 11.2، وردت الشركة الأمريكية عن تفاصيل ميزتها بعدما أعلنت عنها شركة البرمجيات بالرغم من نفى الأولى الموضوع أكثر من مرة، ولكن مع تصاعد أصوات غاضبة طالب بعضها بمقاضاة الشركة لاستخدام تلك الميزة دون أخبار مالكي الهاتف الأشهر في العالم، أجابت بصراحة تامة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً