اعلان

نداء استغاثة لطبيبة يفيد بتعرضها لتهديدات بالأقصر

قدمت طبيبة الوحدة الصحية بمدينة القرنة "أ م أ" 26 عامًا، نداء استغاثة للجهات المعنية بالقطاع الصحي والجهات الأخرى، عرضت فيه ما جرى لها من تطاول موظف بالوحدة الصحية بقرية القامولا قبلي، وذلك أثناء مرورها مع فريق العمل لتفقد الوحدة وتلقي السلبيات والشكاوى.

وأضافت أن كاتب الوحدة الصحية وهو "أ ش م" تعدى بالقذف والشتم لعدم تلبية طلبه بعدم المرور والدخول إلى غرفة مغلقة لعدم رصد سلبيات الوحدة، وأضافت: "عندما تركت الوحدة خرجت إلى سيارتي الخاصة إذ فوجئت بالمذكور أعلاه يأتي من خلفي ويحاول التعدي على بأفظع الألفاظ والشتائم التي لا تليق بموظف وحدة صحية، ورفع حذائه أثناء تواجدي بالسيارة، وتم تتبعي بدراجات بخارية من قبل سكان المنطقة وتم منعي من دخول الوحدة وممارسة العمل، كل هذا في مواعيد العمل الرسمية مما اضطرني للذهاب إلى مركز شرطة القرنة لتحرير محضر بالواقعة"، وحتى الآن يتم تهديدي وترويعي بالتنازل عن المحضر.

كان اللواء مصطفى محمود صلاح الدين، مدير أمن الأقصر، تلقى إخطارًا من اللواء إبراهيم مبارك، مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية، يفيد تعرض الطبيبة "أ. م. أ" البالغة من العمر 26 عامًا، وتشغل منصب نائب مدير الإدارة الصحية بالقرنة، بالاعتداء عليها من جانب كاتب الوحدة الصحية بقرية القبلي قامولا ويدعى "أ. م" البالغ من العمر 50 عامًا، وذلك أثناء قيامها بتفقد سير العمل بداخل الوحدة.

وحرر محضر بالواقعة حمل رقم 11490 إداري مركز شرطة القرنة لسنة 2017، وجاري عرضه على النيابة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود (2-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول رونالدو