اعلان

الأجهزة الأمنية بالسعودية تكثف البحث عن قتلة قاضى القطيف

انطلقت الأجهزة الأمنية في السعودية، للبحث عن ثلاثة أشخاص مشتبه بتورطهم في جريمة اختطاف وقتل الرئيس المكلف لدائرة الأوقاف والمواريث القاضي محمد عبد الله الجيراني في العوامية.

ونشرت أجهزة الأمن اليوم الاثنين صورا للمطلوبين الثلاثة لتورطهم في الجريمة، وهم محمد حسين علي آل عمار، وميثم علي محمد القديحي، وعلي بلال سعود الحمد، داعية كل من تتوفر لديه معلومات عن هؤلاء إلى سرعة إبلاغ الجهات المعنية.

وأكدت الفحوص الطبية والمعملية للجثة وللحمض النووي (DNA) انها تعود إلى الشيخ محمد عبدالله الجيراني (رحمه الله) ووجود إصابه بطلق ناري تعرض لها في منطقة الصدر.

المتحدث الأمني: يهيب بكل من تتوفر لديه معلومات عن المطلوبين لتورطهم في هذه الجريمة، وهم (محمد حسين علي آل عمار، وميثم علي محمد القديحي، وعلي بلال سعود الحمد) إلى سرعة الإبلاغ على الهاتف (990) علمًا أنه تسري في حق المُبلّغ المكافآت المعلن عنها سابقًا.

تجدر الإشارة إلى أن السلطات السعودية أكدت في وقت سابق من اليوم العثور في منطقة العوامية على جثة القاضي المختطف قبل عام أمام منزله في قرية تاروت، وذلك إثر مداهمة منزل أحد الخاطفين، مما أسفر عن تصفيته، بعد أن قتل أحد أفراد الأمن، واعتقال خاطف آخر.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الخاطفين نكلوا بالقاضي وقتلوه رميا بالرصاص في صدره ثم دفنوا جثته في منطقة زراعية مهجورة تسمى الصالحية في العوامية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً