اعلان

الغيابات تضرب الزمالك قبل موقعة الذئاب.. مرسي يواصل الغياب.. والدفاع يفتقد جهودات "علاء"

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تحت قيادة المونتنجرى نيبوشا، لمواصلة الانتصارات، وإيقاف نزيف النقاط بعد التعثر فى عدد من المباريات بمسابقة الدوري المصري هذا الموسم.

ويشهد فريق الزمالك وجود عدد من الإصابات، قبل مباراته أمام المقاولون العرب، المقرر إقامتها غدًا الثلاثاء، ضمن مواجهات الجولة 15 من الدوري المصري.

وترصد" أهل مصر" فى هذا التقرير أخر تطورات حالة المصابين والمتوقع غيابهم عن المباراة القادمة.

-جنش

تأكد استمرار غياب حارس مرمى الفريق، عن مباراة الغد لإصابته بكسر فى اليد، خلال مباراة الزمالك أمام المنيا ضمن مواجهات دور32 من مسابقة كأس مصر.

ويسعى الجهاز الطبى للزمالك إلى تجهيز اللاعب من خلال خوضه برنامج تأهيلي، للمشاركة فى التدريبات الجماعية.

-حفنى

يعانى أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك بتمزق فى العضلة الأمامية، أبعدته عن المشاركة فى المباريات الأخيره للفريق.

ويؤدى اللاعب برنامج تأهيلي سعيًا للحاقه بالمباريات المقبلة للفريق، حيث من المقرر أن يواصل حفنى غيابه عن المباراة المقبلة غدًا أمام المقاولون.

- محمود علاء

تاكد غياب محمود علاء مدافع الزمالك، فى مباراة فريقه غدا أمام المقاولون حيث يعانى اللاعب من اصابة بكدمة فى الأنكل تعرض لها خلال تدريبات الأبيض الجماعية إستعدادًا لمواجهة الاتحاد فى الجولة السابقة من بطولة الدورى المصرى.

- عبدالله جمعة

بعد تأكد غياب لاعب الفريق عبدالله جمعة، لمدة ثلاثة أسابيع، للإصابة فى الكتف، يلحق بالغائبين عن مباراة الزمالك أمام المقاولون والمقرر إقامتها غدًا.

- باسم مرسي

تعرض مهاجم الزمالك لإصابة عبارة عن تمزق فى العضلة الأمامية، قبل مباراة حرس الحدود والتي اقيمت ضمن مواجهات دور السته عشر من بطولة كاس مصر.

وتغيب مرسى عن عدد من مباريات الفريق الماضية بالدوري، ليلحق بغيابات الزمالك أمام الذئاب غدًا لخضوعه لبرنامج علاجي فى الفترة الحالية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بيراميدز: لم نتقدم بشكوى لإعادة مباراة الأهلي والزمالك.. لسنا طرفا (خاص)