اعلان

فنانون لم يدرك الجمهور صلة قرابتهم: «بوسي حفيدة العندليب»

كتب :

"ابن الوز عوام" أو "قريب الوز عوام".. هي المقولة التي انطبقت علي العديد من الفنانين الذين تربطهم صلة قرابة ببعضهم لتبقي هذه القرابة غير معروفة للجمهور.

صلاح ذو الفقار وشريف رمزي

منذ بداياته يعرف الجميع أن الفنان شريف رمزي، ينتمي لعائلة فنية، فوالده هو المنتج محمد حسن رمزي، وعمته هي الفنانة المعتزلة هدى رمزي، ولكن لا يعلم الكثيرون أن جده لوالدته هو الفنان صلاح ذو الفقار.

وخلال الفترة الماضية انتشرت العديد من الصور لشريف طفلا يداعبه جده الفنان الراحل فيما انتشرت صورة أخرى له مع جده ووالدته.

شكوكو وأمير كرارة

أعلن الفنان "أمير كرارة" أنه يرتبط بصلة قرابه مع الفنان الراحل محمود شكوكو, حيث أوضح أن الفنان الراحل هو خال والدته وبالتالى يعتبر نفسه حفيده ويفخر بهذه بصلة القرابة.

نبيلة عبيد وأميرة هاني

علي الرغم من قدرتها علي خطف قلوب جمهورها ببرائتها إلا أن قليلين فقط يعلمون أن الفنانة الشابة أميرة هاني هي ابنة شقيقة الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد، والتي شاركتها في بعض الأعمال مثل مسلسل العمة نور وفيلم مفيش غير كده كما لا يعلم الكثيرون أيضا أن أميرة هي زوجة الفنان أحمد عزمي.

العندليب وبوسي

رغم الاختلاف الكامل في الصوت وطريقة الغناء فقد أعلنت المطربة الشعبية "بوسى" أنها تعتبر نفسها حفيدة العندليب الراحل عبد الحليم حافظ، موضحة أن جدها هو ابن خالة العندليب حليم لذلك فهو فى مقام جدها.

نعيمة وصفي وحسام داغر

كما لا يعلم الكثيرون أن الفنان الشاب حسام داغر هو حفيد الفنانة الراحلة نعيمة وصفي, حيث انتشرت لهما عدد من الصور عبر مواقع التواصل الاجتماعي تؤكد التشابه بينهما.

عبد الوارث عسر ومحمد التاجي

مع قلة المعلومات المتداولة عن حياة الفنان الراحل عبد الوارث عثر لا يدرك الكثيرون أن حفيده الذي رافقه لأكثر من 20 عام هو الفنان محمد التاجي والذي رافق جده في الفترة الأخيرة من عمره حيث ضعف بصره فكان هو الشخص الذي يقرأ له القرآن الكريم بصفة مستمرة.

عزيزة راشد وأميرة العايدي

أما الفنانة أميرة العايدي فلا يعلم الكثيرون أنها ابنة الفنانة عزيزة راشد والزوجة السابقة للفنان نور الشريف وأم أبنائه.

عمة إلهام شاهين

ترتبط الفنانة إلهام شاهين بصلة قرابة بإحدى فنانات الزمن الجميل فعمتها هي الفنانة إلهام زكي التي جسدت عددا من الأدوار البازة منها شخصية «فتحية» في فيلم «حماتي ملاك»، بالإضافة إلى شخصية «سمر» صديقة «عادل» الذي يجسد دوره «عمر الشريف»، في فيلم «سيدة القصر».

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل سقطت أم أسقطت مروحية الرئيس الإيراني؟.. مفاجأة: انفجار حدث في الجو (تحليل كامل)