ننشر نص حوار محمد صلاح مع شبكة "سكاي سبورتس".. جئت للفربول من أجل الفوز ببطولة.. اجمل هدف لي كان ضد إيفرتون

يواصل الفرعون المصري محمد صلاح تألقه الكبير في الدوري الإنجليزي، يوم بعد يوم ليكتب إسمه في تاريخ ليفربول الإنجليزي، كأكثر لاعب سجل أهداف مع الفريق قبل أعياد "الكريسماس" بتسجيله الهدف رقم 21 للنجم المصري مع "الريدز".

وأجرى الفرعون المصري محمد صلاح، حوارا مطولا مع شبكة "سكاي سبورتس" تحدث فيه عن تكيفه التأقلم السريع مع ليفربول وأحلامه في 2018 وأفضل هدف سجله حتى الآن.

في البداية كيف تكيفت على الأجواء في ليفربول بتلك السرعة ؟

في البداية عندما جئت إلي ليفربول كان الأمر مختلفا عن روما، لكن سريعا علمت أن المدرب يورجن كلوب، أرادني وجودة سهلت علي كل شيء، منذ اليوم الأول علمت ما أريده وتسجيل الأهداف في الجولة التحضيرية سهلت علي الكثير.

وكيف هو شعورك عندما يحرز زملائك أهداف مع ليفربول؟

اي لاعب يسعى للتهديف فهو شعور جميل عندما تسجل، واي لاعب في الفريق بإمكانه تسجيل الأهداف لأننا جميعًا نكون سعداء بذلك بإمكانك أن ترى ذلك بنفسك، كل ما نريده هو التسجيل لكن في النهاية أي شخص في موقف أفضل فسنمنحه الكرة ليسجل، في النهاية نلعب من أجل الفريق".

هل تتوقع تسجيل المزيد من الأهداف مع الريدز ؟

نعم، أنا دائما أقول إنه لا شيء يأتي بالحظ أنت تعمل وتتوقع المزيد وستحصل على ما تستحقه.

ما هو الهدف المفضل لك في الدوري حتي الأن ؟

هدفي في شباك ساوثامبتون كان جيدا، وكذلك ضد إيفرتون أحببته كثيرا، وضد واتفورد كذلك كانت لحظة خاصة، إنه شعور رائع أن تبدأ مسيرتك في الدوري الإنجليزي بهدف وأردت أن أفعل ذلك في مباراتي الأولى".

لكن احب هدفي ضد إيفرتون لأنني استخدمت كل شيء في هذا الهدف، القوة والمهارة وإنهاء الكرة في الشباك، سيكون ذلك أفضل هدف حتى الآن لي".

ما طموحك في عام 2018؟

دائما أقول إنني أرغب في الفوز بالألقاب مع ليفربول، أتيت هنا للتتويج بها، للفوز بشيء ما للنادي والجماهير ولنا، سأحب أن أفوز بشيء هنا، ونحن نعمل بقوة كل يوم للفوز بشيء ما، وأنا واثق أن ذلك سيحدث خلال هذا العام".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً