اعلان

دفاع مصابي "قطاري الإسكندرية" يطالب بمد الأجل لاستكمال إجراءات رد المحكمة

طالب وليد طلعت المحامي بالحق المدني عن مصابي حادث قطاري الإسكندرية، المستشار أحمد عاكف، رئيس محكمة جنح الرمل ثان بالاسكندرية، خلال جلسة اليوم الثلاثاء، بمد أجل القضية لاستكمال الإجراءات القانونية المتخذة لرد المحكمة.

وشهدت جلسة اليوم حضور المتهمين من محبسهم القضية، فيما طالب محامى المتهمين برغبته فى الفصل فى القضية والحكم فيها، ورفع رئيس المحكمة الجلسة لإصدار القرار الخاص بالقضية.

كانت النيابة العامة قد قدمت المتهمين للمحاكمة أمام محكمة الجنح بتهمتي الإهمال والقتل الخطأ وهم كل من «ع.ح.ع» قائد القطار رقم 13، و«م.ج.خ» ملاحظ بلوك أبيس، و« ه. ع.م» مساعد قائد قطار 571، و« ف.ع.ف» قائد القطار رقم 571، و« ع.م.ع» رئيس القطار رقم 571، و« م.م.خ» ناظر محطة.

يشار إلى أن المستشار نبيل صادق، النائب العام، كان قد أمر بإحالة قائدي قطاري الإسكندرية ومساعد قائد قطار رقم 13 «القاهرة – الإسكندرية»، ومساعد قائد قطار رقم 571 «بورسعيد – الإسكندرية» ورئيس ذات القطار وملاحظ بلوك منطقة أبيس إلى المحاكمة الجنائية بتهمة القتل الخطأ والإهمال لتسببهم في الحادث، ما أسفر عن وفاة 43 شخصا وإصابة 196 آخرين بمنطقة شرق خورشيد بالإسكندرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
8 قرارات رئاسية سارة للعمال.. نص كلمة السيسي في احتفالية الإيد الشقيانة