اعلان
اعلان

قوات الإحتلال تعتقل نفسها.. إسرائيل تصادر "الحمير" لاعتبارها خطر علي الأمن القومي (صور)

كتب : سها صلاح

قامت قوات الاحتلال الإسرئيلي بإعتقال حماراً خلال حملتها في بلدة سلوان بالقدس المحتلة،ونشر المركز الفلسطيني للإعلام فيديو للواقعة، والذي أظهر جنود الاحتلال وهم يحيطون بالحمار لمصادرته.

وكان المتحدث باسم جيش الاحتلال الإسرائيلي، افيخاي أدرعي، أكد علي واقعة سرقة ضباط الاحتلال لفاكهة من الفلسطينيين في الخليل المحتلة، في إطار قيام سلطات الاحتلال بسرقة الخضروات والماشية من الفلسطينيين.

وسرد أدرعي الواقعة التي تمت خلال حملة الاحتلال التي توجهت لقمع الفلسطينيين في الخليل، بأن قام أحد قادة بسرقة فاكهة من عربة بيع تابعة لفلسطينيين

و يؤكد المركز الإعلامي الفلسطيني أن حملات مصادرة الحمير، فمرة اعتبرتها قوات الإحتلال خطرًا على الأمن ومرة اعتبرتها تخالف القانون، وقامت العام الماضي الإدارة المدنية الإسرائيلية في الآونة الأخيرة، بمزاد علني لبيع 40 حماراً استولى عليها جيش الاحتلال في مناطق الأغوار.

هذا بالإضافة إلى قيام مهرجان تحرير الحمار الأول في عام 2015، والمسؤلين عن هذا المهرجان مجموعة متدينة ومتشددة من اليهود يسمون بـ "بينسك كارلين" وأثناء المهرجان يحملون صغير الحمار، وفى بعض الأحيان يمشون الحمار وبجانبه خروف ويزينوه بالذهب والآلئ ويقيمون الصلوات وحركات غير مفهومة أمام الحمار.

ويحمل الحمار الكهنة الخاصين بهذا الاحتفال أو خدام الاحتفال، وهناك من يقيمون الصلوات فى وجود الناس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أمريكا "غيرت موقفها" من اجتياح رفح.. كواليس مباحثات غالانت مع مسؤولي البيت الأبيض