المشرف العام على التحرير داليا عماد

انتحار "البراءة".. 15 طفل يتخلصون من حياتهم في 2017.. آخرها 4 أطفال في ديسمبر

أهل مصر
اعلان

من الصعب أن تدخل إلى غرفة طفل تجده مشنوقًا، تمر بلحظات لا يتحملها بشر، ولكن ما الذي يجعل طفل لم يتجاوز العاشرة من عمره يقوم بقتل نفسه والإقدام علي الانتحار.

"أهل مصر" ترصد انتحار الأطفال في 2017 منهم 4 في شهر ديسمبر.

منه الله بنت 11 سنة تنتحر بسبب شعورها بأن والدتها تفضل أختها الصغري عليها

قامت الطفلة منه الله، 11 سنة، في الصف الخامس الابتدائي بالإنتحار داخل منزلها بمنطقة الهرم بسبب شعورها بتفضيل والدتها لشقيقتها الصغرى عليها.

مني بنت الـ 16 سنة تنتحر بسبب المسلسلات الهندي

شهدت حلوان واقعة مأساوية بعدما أقدمت طالبة في مقتبل العقد الثاني من العمر على الانتحار شنقًا بسبب تعنيف والديها المستمر لها لمشاهدتها المسلسلات "الهندي" طوال اليوم وإهمال دراستها ودلت التحريات ان الطفله تدعى "مني. أ" 16 بالإعدادية، ومقيمة بمنشية جمال عبدالناصر حلوان، وبسؤال أهل المجني عليها عما حدث تبيَّن أن الفتاة قامت بالصعود أعلى سطح منزلها وشنقت نفسها إثر مشادة كلامية بينها وبين والدتها بسبب مشاهدتها المسلسلات "الهندي" طوال اليوم وتركها دراستها ودروسها.

حسام ابن الـ 14 عامًا لمعاناته من مرض نفسي

شهدت قرية حانوت التابعة لمركز كفر صقر، انتحار "حسام ع"، طفل يبلغ من العمر 14 سنة، وأكدت التحريات الأولية أن الطفل يعانى من مرض نفسى، يتم علاجه منه، وتخلص من حياته شنقًا داخل غرفة نومه.

انتحار طفل لمعاتبة والدته له لعدم المذاكرة

أكد والد في تحقيقات النيابة أن نجله قام بشنق نفسه باستخدام رباط ضاغط إثر معاتبة والدته له لعدم المذاكرة، ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك.

كيرلس أيمن ابن 12 سنة من عمره انتحر لعدم تمكنه من مذاكرة مادة إمتحان

كما شهدت منطقة العزبة البحرية بحلوان، واقعة مماثله حيث أقدم الطفل كيرلس أيمن، وشهرته "كوكى" 12 سنة. طالب بالصف الأول الإعدادي بمدرسة العائلة المقدسة، على الانتحار بشنق نفسه في مروحة السقف، لعدم تمكنه من الإلمام بمادة الامتحان في اليوم التالي.

عمر محمود ابن 9 سنوات

قام الطفل "عمر محمود" ٩ سنوات، طالب بالصف الثالث الإبتدائي بشنق نفسه "بإيشارب" والدته، واستخدم منضدة كانت بالغرفة ووضع فوقها كرسي ثم صعد عليه، وقام بربط الإيشارب في "مروحة السقف" ثم أدخل رقبته به، وسقط من الكرسي وأصبح معلقا من رقبته في المروحة.

محمد ابن الـ12 ينتحر لإجبار والده له علي التسول

انتحر طفل الهرم الذي يبلغ من العمر 12 عامًا بشنق نفسه، بسبب إجبار والده له على التسول بصحبته وأفادت التحريات بقيام "محمد. م" طفل يبلغ من العمر 12 بشنق نفسه بتعليق رقبته بباب إحدى الغرف، بسبب إجبار والده الكفيف على التسول بصحبته.

طفلة المرج بنت 13 عامًا تنتحر بعد هروب والدتها إلي الأسكندرية

وأقدمت طفلة عمرها 13 عام بمدينه المرج على إشعال النار في نفسها بعد هروب والدتها إلى الإسكندرية، لمحاولة العودة إلى طليقها الأول، والضغط على زوجها الحالي والد القتيلة.

طفلة السنطة تنتحر بسبب تعدي والدها عليها بالضرب

وفى أغسطس الماضي أقدمت طفلة مقيمة قرية مسهلة التابعة لمركز السنطة بمحافظة الغربية، على الانتحار شنقا باستخدام حبل، بسبب مرورها بأزمة نفسية لقيام والدها بالتعدي عليها بالضرب.

اعلان
عاجل
عاجل
وسائل إعلام عراقية: تعرض مطار بغداد لهجوم صاروخي ومنظومة الدفاع التابعة للجيش الأميركي تتصدى له