اعلان

محافظ الفيوم يترأس الاجتماع الدوري لمجلس الشباب

ترأس الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، الاجتماع الدوري لمجلس شباب المحافظة، مساء الثلاثاء، بحضور الدكتور عاصم مرسي مدير عام الشباب والرياضة بالمحافظة.

وتم خلال الاجتماع، مناقشة آليات تفعيل دور المجلس في طرح حلول عملية للمشكلات التي يعاني منها المواطنون، بالتنسيق مع مختلف القطاعات داخل المحافظة.

واستمع محافظ الفيوم خلال اللقاء، إلى مقترحات وآراء الشباب، حيث تم استعراض بعض المشكلات في قطاعات الصحة والتعليم والطرق ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء والنقل والمواصلات في عدد من قرى ومراكز المحافظة، مطالبًا المشاركين في اللقاء بالتعامل الإيجابي مع المشكلات من خلال إبلاغ الجهات المعنية دون تأخير لاتخاذ الإجراءات الرادعة ضد المخالفين للقانون.

وفي كلمته، أشار المحافظ إلى أهمية الزيارة التي ستقوم بها الدكتورة سحر نصر وزير الاستثمار إلى المدينة الصناعية بمنطقة كوم أوشيم اليوم، مؤكدًا أنه يجري العمل خلال الفترة الحالية على تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين في كافة القطاعات.

الجدير بالذكر أنه تم عقد اجتماع تحضيري اول أمس لمجلس الشباب، تناول الشكل النهائي لفكرة تطوير مراكز تكنولوجيا المعلومات، كما تم عرض مجموعة من المبادرات لوضع آليات لتنفيذها على أرض الواقع.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً