اعلان

حكاية غول إجرام الصعيد.. تزعم عصابة بمساعدة 4 من أشقائه المسجلين.. واجه الداخلية بحزاما ناسفا ونهاية مأساوية كانت في انتظاره

تمكن قطاع الأمن العام بالتنسيق مع مديرية أمن أسيوط، من استهداف "محمود.ب" غول الإجرام وخط الصعيد، حيث لقي مصرعه خلال تبادل إطلاق النيران مع قوات الأمن.

- حبيشه الصعيد

ويعد "محمود.ب" غول الإجرام وخط الصعيد، الملقب "بحبيشة" وهو أشهر سفاح وقاتل وبلطجي كان يظهر بمركز القوصية بمحافظة أسيوط وله 4 أشقاء مجرمين أحدهم بالسجن، واثنين هاربين من أحكام مؤبد، وينتمون جميعا إلى عصابته التي يتزعمها.

- حزاما ناسفا

وروي أحد الأهالى، تفاصيل العمليات الإجرامية التي كان يقوم بها "حبيشة"، حيث كان يفرض إتاوات على الكبير والصغير في وضح النهار ويتقاسم مع التجار مكاسبهم ويرتدى حزاما ناسفا أثناء ممارسة نشاطه الإجرامى وعند إبلاغ الشرطة يهدد بنسف المكان بالحزام فلا تقترب الشرطة خوفًا على أرواح المواطنين، وله عدة حوادث أبرزها حرق سيارات ضباط الشرطة وإطلاق أعيرة نارية في الهواء لإرهاب المارة.

- مصرع المتهم

وكشف مصدر أمني، أنه بعد ورود بلاغات عديدة من المواطنين بالسطو والإجرام تم تحديد مكانه بمنزل شقيقه والده (عمته)، وبعد تكثيف التحريات والتأكد من وجوده تم التنسيق مع الأمن العام وبدأت الحملة تتقدمها مدرعات وباقتراب القوات من المنزل وسط الزراعات بدأ المتهم بإطلاق أعيرة نارية مكثفة وتبادلت القوات النيران معه حتى لقى مصرعه وبحوزته قطعتا سلاح ناري و129 طلقة نارية و2 قنبلة هجومية.

تم نقل جثة المتهم للمشرحة والتحفظ على المضبوطات ومطاردة عصابته، وتكثيف التحريات لضبطهم.

- سوابق

يذكر أن، المتهم محكوم عليه في القضية 4547/2015 جنايات القوصية "سلاح وذخيرة واستعراض قوة" بالسجن المؤبد، والقضية 7578/2015 جنايات القوصية "سلاح وذخيرة واستعراض قوة" بالسجن المؤبد والقضية7447/2013 جنايات القوصية "سلاح وذخيرة " بالسجن المؤبد، والقضية 294/2015 جنايات القوصية "سلاح وذخيرة واستعراض قوة وإتلاف عمد" بالسجن المؤبد، والقضية 8675/2013جنايات القوصية "قتل" بالسجن المؤبد، والقضية 19722/2014 جنايات القوصية "سلاح" بالسجن المؤبد، والقضية 16435/2014 جنايات القوصية "سلاح وقبض وحجز" بالسجن 15سنة، والقضية 2388/2012 جنايات القوصية "سلاح وذخيرة " بالسجن 10 سنوات، كما إنه مطلوب ضبطه وإحضاره فى القضيتين رقمى 185 - 696 /2017إدارى مركزى القوصية وديروط "شروع فى قتل ـ حريق سيارة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
آخرهم الرئيس الإيراني.. زعماء فقدوا حياتهم في حوادث طائرات