اعلان

"صلاح" المصري الوحيد.. خبراء الفلك يضعون قائمة اللاعبين الأكثر حظا في 2018

خبراء الفلك في العالم يعملون حاليا على رصد كل الأحداث التي ستحدث في العالم، ويضعون قوائم متعددة بالأشخاص اللذين سوف يتألقون في العام الجديد، وضمن ما وضعوا كانت قائمة اللاعبين الأكثر إزدهارا وظهورا في العام الجديد.

وجاء في المركز الاول اللاعب الشهير ليونيل ميسي، الذي أكد خبراء الابراج والفلك أنه سيزيد في تألقه، كما سيعاني وعكة صحية وإصابة سيتعافى منها.

أما المركز الثاني فنجد اللاعب كريستيانو رونالدو الذي توعده خبراء الفلك هذا العام بحظ سئ سيجني بسببه كثير من المشكلات، كما أن دوره كأب ورب اسرة سيؤثر على أدائه في العام الجديد.

والمركز الثالث كان اللاعب الشهير نيمار وقال عنه الخبراء أنه يعيبه عدم الانضباط في بعض الأحيان حتى إن بعض الصحف البرازيلية طالبت بتجريده من شارة القيادة بسبب حصوله على بطاقات حمراء وصفراء دون أي داع مما يتسبب في إيقافه وابتعاده عن مباريات حاسمة في العام الجديد.

والمركز الرابع كان يحتله اللاعب كاكا الذي ارتدى القميص رقم 8 في ريال مدريد لكن شهرة ونجومية كريستيانو رونالدو طغت على اللاعب البرازيلي الذي كان معتادا أن يكون النجم الوحيد في الفريق أثناء وجوده سابقا في ميلان ويملك حوالي 31 مليون متابع على التواصل الإجتماعي وينتظره تألقا هذا العام على حساب تراجع رونالدو.

أما المركز الخامس فكان من نصيب اللاعب المصري محمد صلاح الذي ظهر ولأول مرة في هذه القائمة السنوية لخبراء الفلك والابراج، وقالوا عنه أنه سيحظى بمزيد من التألق والظهور، وسيكون هذا العام بوابة الخير الذي ينتظره، كما أنه سيحظى بانتقال لمكانة أفضل ربما تتمثل في تعاقد مع نادي رياضي أكبر، وسيثبت تألقا في كل مباراة يتواجد بها خاصة مباريات كأس العالم في شهر يونيو وخاصة مباراة ١٥ يونيو مع أوروجواي إذ يوافق هذا اليوم يوم عيد ميلاده وتجعله الشمس في قمة تألقه ويدعمه المريخ في منزل الحظ.

ويحتل المركز السادس خاميس رودريجيز لاعب ريال مدريد الذي صعد بقوة في هذه القائمة لأن لا أحد تقريبا كان يعرفه قبل مونديال 2014 وقبل أن يفوز بلقب الهداف بعد سلسلة من الأهداف الرائعة، وبعدها انتقل من موناكو إلى النادي الملكي لكنه يجلس كبديل كثيرا وينتظر فرصة أكبر لإظهار إمكانياته الحقيقية، وهي الفرصة التي تتحقق له هذا العام.

أما المركز السابع فهو من نصيب اللاعب الألماني مسعود أوزيل لاعب ريال مدريد السابق والمنضم في صفقة ضخمة إلى أرسنال والذي تحول إلى "ماكينة" لصناعة الأهداف، وهو بالطبع صديق دائم لكل محبي لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي لأنه يحصد النقاط باستمرار، ولن يكون هذا العام خيرا له.

ويحتل المركز الثامن اللاعب يفيد لويز المدافع الوحيد في هذه القائمة، لكنه في الواقع صاحب شعبية جارفة في البرازيل سواء لدوره القيادي أو لحماسه وروحه القتالية، وهو صاحب صفقة قوية حينما انتقل من تشيلسي إلى باريس سان جيرمان مقابل 50 مليون يورو في 2014، ويملك أكثر من 25 مليون متابع عبر التواصل الإجتماعي، ويعد العام الجديد عام الحظ له.

أما المركز التاسع فهو من نصيب اللاعب أندريس إنيستا مايسترو برشلونة ومنتخب إسبانيا والملقب بالرسام وهو أحد أهم لاعبي الوسط في العصر الحديث، فهو مراوغ رائع ولاعب ذكي للغاية كما أنه صاحب أهداف قاتلة وحاسمة سواء مع ناديه أو بالطبع مع بلاده، وسيحظى بصفقة كبيرة هذا العام بحسب الخبراء في الفلك.

والمركز العاشر نجد فيه اللاعب جاريث بيل وصاحب الشعبية الكبيرة بين مشجعي ريال مدريد بعد الانضمام من توتنهام هوتسبير في صفقة ضخمة، وإن كان اللاعب لم يقدم بعد كل ما لديه مع العملاق الملكي ولا يزال يملك الكثير، وسوف تسنح له الفرصة للتأقلم وتحقيق نجاح غير مسبوق في تاريخه الكروي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء: الدولة تستهدف الوصول لصادرات تتجاوز 145 مليار دولار في 2030