اعلان

"راكتا" تعمق خسائرها بـ 87% بسبب انخفاض المبيعات

تعتبر الساعات الأنيقة والفخمة عالية الأسعار ضمن مظاهر الرفاهية عند أغنياء العالم، لذا يحرص بعضهم على اقتناء ساعات تصل أسعارها إلى ملايين الدولارات، وهي ما نرصده في التقرير التالي، عن أغلى ماركات الساعات العالمية التي يصل ثمنها لأرقام خيالية قبل نهاية 2017.

-Piaget Emperador Temple

تبلغ قيمة هذه الساعة المصنوعة من الذهب والمرصعة بـ 481 حجرا كريما ما يقرب من 4 ملايين من الدولارات، وتوجد منها قطعتين في العالم فقط يقتني أحدها النجمة العالمية أنجلينا جولي.

- Patek Philippe Single-Button Chronograph Watch

تم تصنيع الكرونوغراف الخاص بهذه الساعة الفريدة عام 1928، وصنع هيكلها من الذهب الأبيض، ويصل سعرها إلى 3.6 مليون دولار، واحيانا أكثر قليلا، ويعشق إقتنائها المشاهير من رجال الأعمال على الأخص.

- Patek Philippe Single-Button Chronograph Watch

قام بتصنيعها مصم الساعات الشهير Patek Philippe عام 1952، حيث بيعت آخر مرة في مزاد "Christie’s" العلني عام 2012، ويصل سعرها إلى 3.9 مليون دولار، ويحبها عشاق الصيد من الأغنياء أكثر لتمتعها بخامات قوية.

-Patek Philippe Platinum World Time

صمم هذه الساعة الميكانيكية صانع الساعات الشهير لوي كوتير، لتكون قادرة على إظهار الوقت في أهم العواصم العالمية، وتبلغ قيمتها 4 ملايين دولار تقريبا، وهي الساعات التي يعشقها محبي السهر وارتداء الملابس الرسمية من المشاهير.

-Paris Precision Stopwatch by Breguet & Fils

واحدة من أكثر الساعات أناقة في العالم، تم تصنيعها من الذهب والبلاتين في تصميم يوصف بالأناقة الشديدة، وتبلغ قيمتها 4.6 مليون دولار دون إستحدام أي الماس فيها، وهي تناسب عشاق الطراز القديم، ويحبها كبار الشخصيات السياسية على الأخص دون غيرها، وكان يمتلك منها رجل الأعمال الراحل هيو هيفنر مؤسس البلاي بوي أكثر من 11 تصميم مختلف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً