اعلان

"خسارة مكسب".. جيسيكا ألبا تفقد وزنها وتصبح من أفضل 100 امرأة في العالم

ظهرت النجمة العالمية "جيسيكا ألبا" في مظهر جديد وضح فيها بشدة أنها خسرت كثيرا من وزنها السابق، وهو ما جعل كثير من متابعيها يصوتون لها لتكون في مرتبة متقدمة في قائمة أفضل 100 إمرأة في العالم، ولهذا التغيير أسرار كشفت عنها "جيسيكا" في أحد البرامج التي حلت ضيفة عليها.

وأوضحت نجمة هوليوود "جيسيكا ألبا" التي تم التصويت لها بالمركز الأول على قائمة أفضل 100 امرأة، التي خسرت الكثير من وزنها في فترة قصيرة، مع الحفاظ على صحتها وجمالها، أن هناك قواعد لابد من الغلتزام بها لو قررت أن تفقد وزنك بشكل لافت، وتصبح شخصا آخر لا يجد مشكلة في ارتداء ما يحب من الملابس.

وأوجزت "جيسيكا" هذه القواعدوالنصائح في 3 خطوات هامة، إعتبرتها الوصفة السحرية لتجعل من نفسك شخصا مميزا في تألق النجوم العالميين، وهي: 

الخطوة الأولى:

تناول وجبة الفطور، إذ تُعد هذه الخطوة من أولى الخطوات التي اتبعتها جيسيكا، فهي عادةً تبدأ يومها بشرب كوب من العصير الطازج، الذي يحتوي على الألياف والمواد الغذائية المختلفة، ويساعدها ذلك على ضبط مستوى السكر في الدم وتحسين عملية الأيض.

الخطوة الثانية:

تعتمد هذه الخطوة على تناول وجبة الغداء، التي يجب أن تتكون من أربعة مكونات أساسية، (البروتين والألياف والدهون والخضراوات)، وكذلك وجبة العشاء.

الخطوة الثالثة:

اعتمدت جيسيكا في هذه الخطوة على استبدال الحلوى بالفواكه الطازجة، وشرب الماء بكميات كبيرة، وتناول الوجبات الخفيفة التي تساعد على فقدان الوزن بين الثلاث وجبات الأساسية، حتى تحسن عملية حرق الدهون وتشعر بالشبع طويلا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اليوم.. الرئيس السيسي يشهد احتفالية عيد العمال